"الحرية للفراخ".. النباتيون المقنعون يقتحمون مطعما شهيرا فى بريطانيا.. صور

السبت، 18 مايو 2019 02:00 م
"الحرية للفراخ".. النباتيون المقنعون يقتحمون مطعما شهيرا فى بريطانيا.. صور النباتيون المقنعون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى القبض على امرأة فى بريطانيا بعد أن اقتحمت بصحبة مجموعة من النباتيين أحد سلاسل المطاعم الشهيرة، وكانوا يرتدون أقنعة خنازير و طيور، بينما لطخت الأرض بدم مزيف. 

النباتيون المقنعون يقتحمون مطعم شهير فى بريطانيا  (1)
 

وقامت مجموعة لأكثر من 20 شخص من نشطاء حقوق الحيوانات، باقتحام فرع شهير للمحلات، ورش دماء زائفة على الأرضيات، ورفعوا لافتات تحمل كلمات" الألبان مخيفة"، "حتى يصبح كل حيوان حراً".

النباتيون المقنعون يقتحمون مطعم شهير فى بريطانيا  (2)
 

ووصل ضباط الشرطة مدينة ساكس فى بريطانيا، واعتقلوا المرأة المقنعة، والتى ارتدت قناعاً لخنزير ولطخت الأرض بالدماء المزيفة، قبل الجلوس عليه.

النباتيون المقنعون يقتحمون مطعم شهير فى بريطانيا  (5)
 
لم تكن تلك المرة الأولى من موجة الهجمات التى شنها منظمة لنشطاء النباتيين، والتى سبق وأن قامت بعدد من الاحتجاجات فى مدن أخرى، بينما كتبوا على صفحتهم:"الدم المزيف الذى أسكبته ليس شيئا بالمقارنة بالدم الحقيقى للحيوانات".

ونشرت المجموعة المؤيدة لحقوق الحيوان، صور الاحتجاج على تويتر، وكتبت قائلة:"تلقينا أول أعتقال الليلة.. سنفعل كل ما يتطلبه الامر للإيقاف إيذاء الحيوانات بطريقة منهجية".

والواقعة ليست الأولى لهجمات النباتيين فى العالم، بل سبق فى أستراليا أن توالت الهجمات على المحلات أو مزارع الحيوانات لإطلاق سراحهم،  والتى وصلت إلى مهاجمة مزرعة لتحرير الأغنام، وقاموا بعدها بتصوير أنفسهم فخورين بما قاموا به.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة