بعد 45 عاما.. اتهام مجرم بقتل فتاة بعد تحليل الـ DNA

السبت، 18 مايو 2019 01:00 ص
بعد 45 عاما.. اتهام مجرم بقتل فتاة بعد تحليل الـ DNA المجرم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد حوالى  45 عاما، أدين موظف يبلغ من العمر 74 عام بجامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية، بقتل فتاة تدعى جانيت آن تايلو، والتى تبلغ من العمر 21 عاما، بعد تحليل الحمض النووى، والذى سبق ادانته بالاعتداء الجنسى وقتل امرأة فى ألمانيا.

يبلغ جون آرثر جيتريو، قاتل متسلسل، من العمر74 عاما،  أدين بقتل جانيت آن تايلو ، بعد أن قام وجود الحمض النووى الخاص به على ملابس الضحية.

بعد 45 عاما.. اتهام مجرم بقتل فتاة بعد تحليل الـ DNA (1)
 

وقال عمدة مقاطعة سان ماتيو، أن تلك هى جريمة القتل الثالثة له، ومازلنا نبحث عن مزيد من الضحايا، وفى نوفمبر الماضى ، وجهت الاتهامات له بقتل فتاة تدعى ليزلى بيرلوف البالغة من العمر 21 عاما، وفى الوقت نفسه أدين أيضا بالاعتداء الجنسى وقتل امرأة شابة فى المانيا بالستينيات من القرن الماضى.

الضحية الأولى
الضحية الأولى

وقال ريك جاكسون ، محقق في مكتب مقاطعة سان ماتيو، أنه  حتى الأن، المتهم مرتبط اسمه بتنفيذ بثلاث جرائم قتل بدوافع جنسية، عندما كان فى عمر من 18 إلى 30 عامًا تقريبًا، أنهم يتواصلون مع مكاتب التحقيقات فى جميع أنحاء البلاء ومناطق أخرى فى العالم. 

الضحية الثانية
الضحية الثانية

ترجع القضية إلى اختفاء فتاة تدعى تايلور فى 24 مارس عام 1974، أثناء تجولها للذهاب إلى منزل صديق لها، واكتشفت جثتها بواسطة سائق ديلفرى على جانب الطريق السريع وهى ابنة مدرب كرة القدم السابق فى ستانفورد ومدير ألعاب القوى.

وفقا للمحققين ، فإن أساليب القاتل كانت متشابهة إلى حد كبير، أما الضحية الثانية، والتى تدعى تدعى بيرلوف، فتبلغ من العمر 21 عاما عندما توفيت، شوهدت آخر مرة في مكان عملها ككاتبة قانونية في حوالي الساعة 3 مساءً في 13 فبراير 1973، ووجدت جثتها فى منطقة مهجورة بحرم جامعة ستانفورد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة