أكرم القصاص - علا الشافعي

لكل أوضة اللى يناسبها.. الستائر قطع ديكور تكمل أناقة منزلك

الجمعة، 24 مايو 2019 04:30 ص
لكل أوضة اللى يناسبها.. الستائر قطع ديكور تكمل أناقة منزلك ستائر
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختيار ديكور المنزل من المهام الصعبة التى تقوم بها المرأة دائمًا، حيث تحرص طوال الوقت على اقتناء القطع التى تتناسب مع الموضة وشخصيتها فى آن واحد، ولأن العيد أصبح على الأبواب، بدأت السيدات الاستعداد من خلال تنظيم المنزل وتجديد الديكور للشعور ببهجته، ولأن الستائر من قطع الديكور المهمة التى تغير من شكل المنزل طوال الوقت، باعتبارها تلعب دور البطولة فى المشهد العام بكافة أرجاء المنزل، لأنها قادرة على إخفاء عيوب المساحات وتضفى لمسات لا يمكن غيرها أن يحققها نقدم لك بعض التصميمات الجديدة التى يمكنك الاستعانة بها لتجديد منزلك.
 
 
71203-ديكور--(1)
 
 
الستائر ذات البلتكانة الموجودة داخل السقف تضفى على المكان مساحة إضافية، وتكون أكثر أناقة ويمكن أن تكون طبقة واحدة أو عدة طبقات.
 
ديكور  (2)
 
ستائر غرف نوم الأطفال يمكن أن تكون أكثر ابتكارًا وحيوية عن غيرها، حيث يمكن أن تكون متعددة الألوان أو لونين على الأكثر لتضفى مزيد من البهجة. 
 
ستائر غرفة نوم الأطفال
ستائر غرفة نوم الأطفال
 
أما موديلات الستائر ذات البرقع الخفيف من الموديلات التى يمكن أن تتناسب مع المنزل ذو الطابع الكلاسيكى، كما أنها سهلة التنظيف.

ستائر
ستائر
 
البلتكانة الخشب المطلية بالذهب تتثدر قائمة الموضة هذا العام لتكون متماشية مع باقى أثاث المنزل الذهبى أو الأوكسديه.
 
ديكور  (10)
 
بلتكانة الستائر الوشم التى تصنع من الخشب المفرغ ومطلية ببودرة الذهب أو الفضة حسب باقى أثاث المنزل، وهى أكثر عملية وأناقة من غيرها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة