أكرم القصاص - علا الشافعي

عشان ردت عليه بإيموشن فى الشات.. مدير يطرد فتاة من العمل بالصين

الأربعاء، 19 يونيو 2019 02:30 م
عشان ردت عليه بإيموشن فى الشات.. مدير يطرد فتاة من العمل بالصين الإيموشن الذى تسبب فى طردها
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرد مدير حانة موظفة فى جنوب الصين لردها عليه فى رسالة برمز تعبيري " OK " في دردشة جماعية، حيث أرسل المدير توجيهًا في الدردشة الجماعية للعاملين يطلب منهم الرد كتابيا عند استلام رسائلهم.
 
 
الإيموشن
الإيموشن
 
وطلب المدير من الموظفة والتى تعمل فى حانة ، مراجعة الرسائل خلال الأسبوع الماضى عبر إحدى برامج المحادثات الفورية "WeChat "، لتقر بعدها باستخدام الرموز التعبيرية، وتوجيه إليها اتهامات بأنها غير منضبطة، والقيام بأنها عملها على الفور، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.  
 
ورد المديرعلى سبب قيامه بذلك، بأنها كان يجب عليها أن ترد عليه كتابيا، إذا كانت قد استلمت الرسالة، حيث تلك هى الطريقة السليمة لتأكيد الاستلام، بينما طلب المدير من الموظفة الاتصال بخدمة الموارد البشرية لإنهاء خدماتها على الفور.  
 
انتشرت لقطات من محادثتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، مع أكثر من 280 مليون مشاهدة وقالت الموظفة:"لقد عملت منذ سنوات عديدة وهذه المرة الأولى التي أواجه فيها وضعا غبيا مثل هذا، أنا شخص أعرف السيطرة على أعصابي وبالتالي لم أفقد أعصابي وأن جميع زملائي أكدوا لى إن رئيسي تصرف بطريقة غريبة"
 
دعم مستخدمو وسائل الاتصال الاجتماعى فى الصين بدعم العاملة وعلقوا بأن رد فعل المدير كان مفرطًا وقال أحد المغردين على  موقع ويبو الصيني للمدونات الصغيرة "هذا هو أغرب عذر لإقالة شخص ما.. هل يعتقد هذا الشخص أنه جيمس بوند؟". 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة