ما الذى يقرأه الغرب؟.. الروايات التاريخية والدراما الاجتماعية تفرض نفسها على النصف الأول من 2019.. عنف المرأة ضد زوجها يجد مكانه فى عالم الروايات.. وقارىء المذكرات مضمون

الأحد، 23 يونيو 2019 09:30 م
ما الذى يقرأه الغرب؟.. الروايات التاريخية والدراما الاجتماعية تفرض نفسها على النصف الأول من 2019.. عنف المرأة ضد زوجها يجد مكانه فى عالم الروايات.. وقارىء المذكرات مضمون قائمة أفضل الكتب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام موقع التسويق "أمازون Amazon"، بإعداد قائمة لأفضل الكتب التى صدرت حتى الآن فى عام 2019، حيث أعد محررو الموقع بإعداد القائمة التى تضمنت روايات ومذكرات أدبية، بناء على  مبيعات الكتب فى الفترة الماضية.
 
1- City of Girls "مدينة الفتيات"
مدينة الفتيات
 
رواية للكتابة إليزابيث جيلبريت، تدور أحداثها فى أربعينيات القرن الماضى، وتروى قصة فيفيان موريس ذات الشخصية البسيطة التى تنتقل إلى نيويورك لهدف وحيد، وهو أن تصبح شخصية جاذبة ومختلفة، وتعتبر "مدينة الفتيات" أحدث أعمال كاتبة "Eat Pray Love"  الذي حظي بشهرة واسعة عند نشره.
 

2- The Silent Patient "المريض الصامت"

المريض الصامت
 
رواية غموض وتشويق نفسى للكاتب أليكس مايكاليديز، وصفت بأنها أهم أعمال التشويق لعام 2019، وتروى أعمال عنف تنفذها امرأة ضد زوجها، وهوس معالجها النفسى باكتشاف دوافعها.
 

3- Once More We Saw Stars "شاهدنا النجوم مرة أخرى"

شاهدنا النجوم مرة أخرى
 
يروى الكاتب جايسون جرين فى هذه المذكرات أهم محطات حياته من صعوبات واجهها وتحديات تخطاها، فى إطار درامى يسلط الضوء على قوة الحب فى وجه الخسارات الكبيرة.
 

4- Mrs. Everything ”السيدة كل شيء“

السيدة كل شيء
 
رواية دراما اجتماعية للكاتبة جينيفر واينر، تقع أحداثها فى خمسينيات القرن الماضى، وتقدم قصة شقيقتين تعانيان فى سبيل وضع بصمة إنجاز لهما، دون أن تفقدا هويتهما المميزة فى عالم متسارع الأحداث.
 
5- The Night Tiger "نمر الليل" 
نمر الليل
 
رواية تاريخية للكتابة يانجزى تشو، تطرح قصة طفلة وامرأة تبحث كل منهما عن مكانة فى عالم بخيارات محدودة، بين أن تكون من العبيد أو الأسياد، وتتواجه فيه الخرافات القديمة أمام المثالية الحديثة، في أجواء يسطير عليها صراعات الإخوة.
 

6- Daisy Jones & The Six "ديزي جونز وستة"

ديزي جونز وستة
 
رواية من تأليف تايلور جنكينز ريد، تدور  حول صعود مجموعة الروك الشهيرة 1970s ومغنيهم، وانقسامهم وكشف الغموض وراء سقوطهم.
 

7- Underland

Underland
 
في Underland، يقدم المؤلف روبرت ماكفارلين، له تحفة فنية: استكشاف ملحمي للعوالم الأرضية للأرض كما هي موجودة في الأساطير والأدب والذاكرة والأرض نفسها.
 

8- The Unwinding of the Miracle "إنحسار المعجزة: مذكرات الحياة والموت"

إنحسار المعجزة مذكرات الحياة والموت
 
مذكرات  جولى ييب وليامز، وكيف نجت فى طفولتها ، حيث ولدت عمياء فى فيتنام ، ونجت من القتل الرحيم على يد جدتها ، فقط للهرب مع عائلتها من الاضطرابات السياسية في بلدها في أواخر السبعينيات. حملت جولي في قارب متهالك مع ثلاثمائة لاجئ آخر، إلى هونغ كونغ، وفي نهاية المطاف إلى أمريكا.
 

9- Save Me the Plums "أنقذنى الخوخ"

أنقذني الخوخ
 
تروى روث رايشل  تاريخها الرائد كمحررة فى جورميه، حيث قادت خلاله ثورة فى طريقة تفكيرنا فى الطعام.
 

10- Cari Mora "كاري مورا"

كاري مورا
كاري مورا
رواية لتوماس هارى، تدور حول هروب كاري مورا ، القائمة بأعمال المنزل ، من العنف في بلدها الأصلى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة