القابضة لمياه الشرب ترد على شكاوى القاهرة والدقهلية

الإثنين، 24 يونيو 2019 09:20 م
القابضة لمياه الشرب ترد على شكاوى القاهرة والدقهلية حارة السندبيسى ببولاق أبو العلا
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، عبر خدمة صحافة المواطن، بيانا بإجمالى الردود على شكاوى المواطنين الواردة بموقع اليوم السابع والبالغ عددها 2 شكوى بمحافظتي القاهرة  والدقهلية.

وأفادت الشركة، فى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان:  "غرق حارة السندبيسى ببولاق أبوالعلا فى مياه الصرف الصحى " قالت انه حدث (أمس) سدد عادى وتم التعامل معه وسحب المياه والحالة طبيعة الان.

وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان: "أهالى قرية الزهراء بالدقهلية يشتكون انقطاع المياه منذ أسبوع كامل" أفادت أن القرية تتغذى من مرفق مياه شربين، بالإضافة إلى المحطة النقالي ببسنديله ويتم تنظيم المناوبات ليلا مع القرى المجاورة، لتوفير المياه، علما بأن الأماكن المرتفعة بالقرية تصل إليها المياه فى ساعات متأخرة من الليل.

 

حارة السندبيسى ببولاق أبو العلا
حارة السندبيسى ببولاق أبو العلا

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة