أكرم القصاص - علا الشافعي

دمج الفيزر والجي بلازما يحدث طفرة في عالم نحت القوام.. الدكتور أحمد السبكي يوضح

الخميس، 27 يونيو 2019 07:30 م
دمج الفيزر والجي بلازما يحدث طفرة في عالم نحت القوام.. الدكتور أحمد السبكي يوضح الدكتور احمد السبكى
تقرير خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلم القوام والجسم المثالي يراود كل رجل وامرأة دائماً، ومع التطور الهائل في وسائل التجميل أصبح هذا الحلم من السهل تحقيقه مع استخدام أحدث الطرق العالمية في هذا المجال، والتي ساعدت على التخلص من الدهون الزائدة وشد الجلد ونحت القوام بدون أي جراحة.

الدكتور أحمد السبكي استشاري جراحات السمنة والسكر والتجميل، ورئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر، وعضو الفيدرالية الدولية لجراحة السمنة، يوضح في التقرير التالي أحدث الأساليب المتطورة في نحت الجسم رباعي الأبعاد.

وأوضح الدكتور أحمد السبكي في حديثه لـ "اليوم السابع" إن النحت الرباعي هو وصف لطريقة ما لنحت القوام والهدف منها الحصول على جسم مثالي للغاية، والهدف منه أيضا تفتيت الدهون الزائدة مع القضاء تماما على الترهل.

 وأشار إلي إن النحت الرباعي له العديد من الطرق المختلفة فهناك طرق قديمة استخدمنا معها جميع الأجهزة الموضعية مثل جهاز الـ RF والالتراسونيك، والليزر ولم تكن النتائج مُرضية الي حد كبير، ولكن عندما ظهر كلا من جهاز "الفيزر" وجهاز "الجي بلازما" أحدثوا طفرة هائلة في عالم نحت القوام واستطعنا باستخدامهم ان نحقق ما نتمناه من نتائج.

مميزات دمج الفيزر مع الجي بلازما في نحت القوام
مميزات دمج الفيزر مع الجي بلازما في نحت القوام

 

* مميزات دمج الفيزر مع الجي بلازما:
 

 وأكد الدكتور أحمد السبكي إن جهاز الفيزر ساعد على التخلص من الدهون نهائيا، لأن الفيزر يكسر خلايا الدهون نفسها تماما وبالتالي لا تعود مرة اخرى  مع عدم وجود ترهل للجلد، لكن هناك بعض المناطق في الجسم التي لا يستطيع معها الفيزر شد الترهلات وهنا يأتي دور جهاز "الجي بلازما" والذي يساعد بشكل كبير على التخلص من ترهل الجلد تماماً، لافتاً إن الدمج بين" الفيزر والجي بلازما" اقوى طريقة قدمت على مستوى العالم كله في نحت القوام رباعي الابعاد ورسم منحنيات الجسم وإبراز مواطن الجمال به، وهذا يتم في جلسة واحدة باستخدام "الفيزر والجي بلازما" في ذات الوقت ونحصل على النتيجة النهائية.

* مميزات جهاز "الهايفو" في شد جلد البشرة
 

وأشار الدكتور أحمد السبكي إن هناك مناطق لا يصلح معها الفيزر او الجي بلازما مثل الوجه و الرقبة فممنوع في هذه المنطقة استخدام الفيزر او نستخدم اي شيء اسفل الجلد، لذا نقوم باستخدام احدث طرق النحت السطحية وهو جهاز "الهايفو".

واستطرد حديثه قائلا إن جهاز "الهايفو" يعمل بواسطة الموجات الفوق صوتية ويقوم بتحسين الكولاجين الداخلي ويعيد النضارة للبشرة ويشد الجلد، ويعطينا نتيجة قوية للغاية وتظهر نتائجها بعد انتهاء الجلسة ونحصل على النتيجة القوية جدا خلال شهر من انتهاء الجلسة الاولى، فنحتاج الي تجديد تلك الجلسة بعد 6 اشهر وبعد فترة الكولاجين الذي تم تحسينه هو نفسه الذي يحافظ على البشرة ووقتها نستغني عن الهايفو تماماً.

جهاز الفيزر والجي بلازما VS   جهاز الهايفوجهاز الفيزر والجي بلازما VS   جهاز الهايفو

* الفرق بين الهايفو و "الفيزر" و"الجي بلازما"
 

وأوضح الدكتور احمد السبكي إن الفرق بين الفيزر والجي بلازما والهايفو هو المنطقة التي يقوم كلا منهم بمعالجتها، فالفيزر والجي بلازما مناسب لنحت قوام الجسم اما الهايفو فهو مناسب للوجه والرقبة، والفيزر والجي بلازما يتم اجرائهم في جلسة واحدة والنتيجة تدوم طوال العمر، اما الهايفو نحتاج لإعادته اكثر من مرة حتى نحصل على نتيجة تدوم معنا طوال العمر.

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية في مجال طب جراحات السمنة و السكر يمكنك الاطلاع على صفحة مراكز الدكتور أحمد السبكي عبر "فيس بوك":

أ. د/ أحمد السبكي استشاري

https://www.facebook.com/dr.elsobky

/

والمواقع الإلكترونية لمراكز الدكتور أحمد السبكي :

https://drahmedelsobky.net

https://drelsobkybeautyclinic.com

عناوين المراكز:

الفيرمونت: ابراج سيتي كورنيش النيل - البرج الشمالي - الدور الثاني بالمول - القاهرة.

- 14 شارع النخيل من عبد المنعم رياض - المهندسين.

- 107 شارع الثورة - مصر الجديدة.

- عمارة العبور شارع فيكتور عمانويل امام بوابة نادى سموحة الرئيسي - بالإسكندرية .

2للتواصل-احمد-السبكي (1)
 

 

 

للتواصل مع الفريق الصحفي المسئول عن إعداد المحتوى الطبي بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01009253153

 

 البريد الإلكتروني :medical@dworldf.com

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة