فيها سينما وحمام سباحة أوليمبى.. شاهد فيلا خيالية فى مدينة "كان" الفرنسية

السبت، 29 يونيو 2019 11:00 م
فيها سينما وحمام سباحة أوليمبى.. شاهد فيلا خيالية فى مدينة "كان" الفرنسية الفيلا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يمكنك العيش هنا؟ فهذه الفيلا التى تقع فى مدينة كان الفرنسية، تبدو وكأنها قصة خيالية، إذ تحتوى الفيلا فى الريفيرا الفرنسية، على 8 غرف للنوم، وتعتبر مهرب صيفى مثالى، بقيمة 57 مليون جنيه استرلينى، أى حوالى مليار و100 مليون جنيه مصرى.

يقع هذا القصر، الذي يضم غرفة سينما ومسبحًا أوليمبيًا، في بروفانس ألب كوت دازور، ألبس ماريتيم، فرنسا، وتظهر الصور المدهشة للفيلا مطبخًا عصريًا وغرف نوم واسعة ومنطقة معيشة مريحة وحتى رأس ديناصورًا يطل على الدرج الكبير، وفقا للديلى ميل البريطانية.

إحدى غرف النوم
إحدى غرف النوم
الإطلالة على مدينةكان
الإطلالة على مدينةكان
الحمامات
الحمامات

وتضم صالة الألعاب الرياضية في الفيلا استوديو للرقص مع حلقة ملاكمة كاملة الحجم، وحتى هناك منتجع صحي فاخر و11 ألف متر مربع من الحدائق المنحوتة، إذ تمتلك  إطلالة رائعة على المدينة والبحر الأبيض المتوسط ​​والجبال.

تبدأ الدراما بمجرد دخولك في مدخل سري وبوابات كهربائية آمنة، بينما تمشي في الردهة، ثم هناك تمثال لرأس الديناصور ريكس في الأسفل، كل ذلك بهدف خلق مزاج ممتع للمكان.

الديناصور فى مدخل الفيلا
الديناصور فى مدخل الفيلا
السلالم
السلالم

"تحتوي الفيلا على جناح رئيسي رائع مع غرفة جلوس وغرفة لارتداء الملابس وحمامات والعديد من التراسات الخاصة، بالإضافة إلى سبع غرف نوم بحمامات داخلية، وأماكن عمل للموظفين، وصالة رياضية، ومنتجع صحي، وقبو النبيذ، واستوديو للرقص، وغرفة سينما".

الفيلا بمدينة كان
الفيلا بمدينة كان
الفيلا
الفيلا
المبطخ بغطلالة رائعة
المطبخ بإطلالة رائعة
حمام السباحة
حمام السباحة
صور للفيلا
صور للفيلا
قاعة السنما
قاعة السينما

وتضم الحدائق المنحوتة التي تبلغ مساحتها حوالي 11 ألف متر مربع حوض سباحة رائعًا محاطًا بحانة وجاكوزي وتراسات ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ صيفي وغرف تغيير ملابس وحمام.

يتم استئجار الفيلا حاليًا مقابل 327 ألف جنيه استرلينى شهريًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة