أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال بلماضى: سأقاتل لإسعاد شعب الجزائر

الإثنين، 15 يوليو 2019 12:05 ص
جمال بلماضى: سأقاتل لإسعاد شعب الجزائر جمال بلماضى مدرب الجزائر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جمال بلماضى، المدير الفنى لمنتخب الجزائر، عن تأهل منتخب بلاده لنهائى كأس أمم أفريقيا 2019.

وتأهل المنتخب الجزائرى لنهائى كان 2019 عقب الفوز على نيجيريا بهدفين لهدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد بنصف نهائى البطولة على استاد القاهرة ليضمن الخضر خوض النهائى لأول مرة منذ 29 عاما.

وقال بلماضى، فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى عقب اللقاء: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة بسبب قوة نيجيريا من جانب، وإرهاق لاعبى فريقى بسبب خوض المباراة عقب أيام قليلة من مباراة كوت ديفوار القوية فى ربع النهائى".

وأضاف بلماضى: "قدمنا شوط أول ممتاز كنا أكثر شراسة، وفى الشوط الثانى أداء اللاعبين تراجع قليلا بسبب الإرهاق، لكننا تمساكنا مجددا وتعاملنا بشكل رائع مع ركلة الجزاء التى احتسبت ضدنا وحققنا الانتصار فى الوقت القاتل".

وأردف: "تجاهل اللاعبون ركلة الجزاء التى احتسبت ضدنا وحاربوا حتى الدقيقة الأخيرة لقتل المباراة، وهذا الذى وصلنا له فى النهاية". واستطرد بلماضى: "أعد شعب الجزائر أننى سأفعل كل شىء من أجل إسعادهم، لكننى لا أعدهم بحصد اللقب لأننى لا أملكه".

وأكد بلماضى: "درسنا نيجيريا جيدا وعلمنا أنه يعتمد بشكل كبير على سرعة أحمد موسى، وتمكنا من إيقاف خطورته بشكل كبير وهذا ساعدنا على الانتصار فى النهاية".

وعن تأهل الجزائر والسنغال لنهائى أفريقيا بمدربين محليين أكد بلماضى: "هذه رسالة للعاملين على الكرة فى بلادنا أن المدرب الوطنى الشاب لديه القدرة على تقديم كرة قدم مميزة وصناعة التاريخ، أنا أعلم اليو سيسيه مدرب السنغال جيدا، هو رائع، الفارق بينى وبينه أنه يعمل مع السنغال منذ 4 سنوات ويبلى بلاء حسنا معهم".

وعن احتساب ركلة جزاء نيجيريا ضد فريقه باستخدام فار: "لا أستطيع التعليق على ذلك لأننى لا أعلم كل قواعد فار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة