أكرم القصاص - علا الشافعي

"الفاضى يعمل قاضى".. أسئلة مشروعة لعلاء مبارك الابن الأكبر للرئيس السابق.. لماذا تطلق تغريدات تخدم إعلام جماعة الإخوان الإرهابية.. حضرتك بتشتغل أيه لتُقيم المسئولين والقرارات الحكومية.. لماذا تصر على تشويه مصر؟

الجمعة، 26 يوليو 2019 01:09 م
"الفاضى يعمل قاضى".. أسئلة مشروعة لعلاء مبارك الابن الأكبر للرئيس السابق.. لماذا تطلق تغريدات تخدم إعلام جماعة الإخوان الإرهابية.. حضرتك بتشتغل أيه لتُقيم المسئولين والقرارات الحكومية.. لماذا تصر على تشويه مصر؟ علاء مبارك يطلق تغريدات تدعم أعداء مصر وإعلام جماعة الإخوان الإرهابية
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقول المثل الشعبى " الفاضي يعمل قاضي "  والفاضى الذى ليس عنده عمل ينشغل به، ويشغل نفسه بإصدار أحكام على الناس، أو بمعنى آخر هو الشخص العاطل الذى ليس لديه شغلة ولا مشغلة، ولذلك يتفرغ لإصدار الأحكام على الآخرين، ويمنح نفسه صك انتقاد الآخرين وتصرفاتهم وأحاديثهم بل وحركاتهم أيضا.

كل هذا ينطبق على علاء مبارك، الكائن خلف تويتر، ولا ينقطع عن إطلاق التغريدات، التى لا تسمن ولا تغني من جوع، بل تدعم أعداء الدولة المصرية وإعلام جماعة الإخوان الإرهابية.

ليس غريبا على علاء مبارك أن يمنح وقته دائما لحسابه الشخصى على "تويتر"، يغرد عليه ليل نهار، فمنذ خروجه من السجن، لم نسمع يوما أن لديه وظيفة أو يعمل فى شىء، مما يجعله دائما لديه حالة كبيرة من الفراغ ليطل بوجهه عبر نافذة تويتر ويهاجم الدولة المصرية فى محاولة لتشويه مسؤوليها، الأمر الذى يجعل الكثير يتساءل ماذا يعمل علاء مبارك وما هى وظيفته، ولماذا يصر على تدشين تغريدات تخدم إعلام الإخوان فى اسطنبول؟

ولذلك ينطبق على علاء مبارك مقولة "اللى فاضى يعمل قاضى"، حيث تحول علاء مبارك إلى شخص يحكم على الآخرين، ويبدو أنه وافق على استغلال الإخوان لاسمه وتغريداته للتحريض ضد مصر، وأكبر دليل على ذلك أنه لم يخرج على الإطلاق ليهاجم الإخوان، أو يهاجم قنواتهم التى تستغل تغريداته وحساباته وتشيد بتصريحاته، ويبدو أن هذا الصمت هو إبداء بالموافقة منه على استخدام تغريداته فى منابر الجماعة التحريضية التى تبث من تركيا.

يحاول علاء مبارك من خلال تغريداته التى من خلالها ينتقد كثيرا مسئولى الدولة وبعض قرارات الحكومة المصرية للظهور بأى طريقة ليقول "أنا موجود"، عملا بشعار أنا أغرد إذن أنا موجود.

وعن استغلال جماعة الإخوان الإرهابية لتغريدات علاء مبارك، يقول منتصر عمران ، القيادى السابق بالجماعة الإسلامية، إن علاء مبارك يريد الظهور بالرجل الحريص على سمعة الوطن من أجل الدغدغة على مشاعر البسطاء ويظهر في صورة البطل الذي يقف في وجه المسئول ونسي علاء أو تناسى أن المواطن المصري كان يهان في كل مكان خارج الوطن ولم يجد وزير يقابله او مسئول يدافع عنه عندما كان والده رئيسا للجمهورية.

ويضيف القيادى السابق بالجماعة الإسلامية، إن علاء مبارك يمكن أن نصفه بالمتربص ، فالمتربصون بالوطن يسعون لاستغلال أى حدث أو تصريح لأى مسؤول للظهور ومنهم ابن المخلوع علاء مبارك ليهاجم المسؤولين المصريين، والظهور خاصة أن هؤلاء ليس لديهم أى عمل سوى التربص بمصر فى محاولة لتشويهها.

 

ويتابع منتصر عمران: "الإخوان تستغل علاء مبارك وتغريداته لأن الإخوان تستغل أي إنسان يكايد النظام حتى ولو كان من أعدائهم فتغريدات علاء تأتي على أهوائهم وتخدم في مصلحة تنظيمهم، فعندما كان الإخوان في الحكم طالبوا بإعدام مبارك ومحاكمة أبنائه واليوم عندما هاجم علاء النظام أصبح في نظرهم بطلا وطنيا! وهكذا هي سياسة الإخوان الغاية عندهم تبرر الوسيلة فهم جماعة ليس لديها أخلاق الفارس وهدفهم من يهدم معهم الدولة المصرية ويحرض ضدها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة