دفتر أحوال المواطن.. أهالى الإسكندرية يطالبون بإعادة إحياء فنار الإسكندرية.. شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمدينة الطلبة بإمبابة.. وقارئ يشكو من وجود مياه جوفية تحت منزله بمركز شربين بالدقهلية

الإثنين، 29 يوليو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. أهالى الإسكندرية يطالبون بإعادة إحياء فنار الإسكندرية.. شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمدينة الطلبة بإمبابة.. وقارئ يشكو من وجود مياه جوفية تحت منزله بمركز شربين بالدقهلية دفتر المواطن
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

أهالى الإسكندرية يطالبون بإعادة إحياء فنار الإسكندرية

أرسل القارئ صلاح محمد بدوي الحجري، من أهالى شارع بور سعيد دوران كليوباترا الحمامات بمحافظة الاسكندرية اقتراحًا بإعادة إحياء فنار الإسكندرية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن" مشروع إعادة إحياء فنار الإسكندرية لايقل أهمية عن إعادة بناء مكتبة الاسكندرية مشروع قومي سيجعل من جزيرة فاروس مزارًا سياحيًا عالميًا لوجوده بجوار قلعة قايتباي مع متحف الأحياء المائية وتحويل المنطقة لقمة الهرم السياحي بالاسكندرية".

 

الباعة الجائلون يحتلون الجزيرة الوسطى لطريق رئيسى بمدينة نصر

أرسلت القارئة ميرفت حسن من أهالى شارع الطيران أمام التأمين الصحى بمدينة نصر شكوى من احتلال الباعة الجائلين للجزيرة الوسطى فى شارع رئيسي.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: المكان ده أمام مجمع البحوث الإسلامية الجديد المجمع اللى مبنى على أعلى مستوى وتأتي إليه وفود من كل أنحاء العالم، مناشدة المسئولين بإعادة الطريق إلى ما كانت عليه.

قارئ يشكو من انتشار الكلاب الضالة بمدينة الطلبة بإمبابة

 

أرسل القارئ ، وليد شمعة يشكو الى صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار الكلاب الضالة بشارع مدينة الطلبة بإمبابة.

وقال القارئ فى رسالته: تعانى المنطقة كلها من انتشار الكلاب الضالة بل وصل الحد الى تسلق هذه الكلاب سور المدينة ، و نشر الرعب بين الطلبة ، مطالبا بسرعة اتخاذ اجراء من قبل المسؤلين للتصدى لهذه الظاهرة .

 

قارئ يشكو من وجود مياه جوفية تحت منزله بمركز شربين بالدقهلية

 

أرسل القارئ ايمن عبد المقصود سعد عطالله يشكو الى صحافة المواطن باليوم السابع من وجود مياه جوفية لا يعرف مصدرها تحت منزله بمنطقة  كفر الاطرش مركز شربين الدقهليه .

مياه جوفية
مياه جوفية

وقال القارئ فى رسالتة : يوجد لدينا مشكلة تهدد حياتنا كاسكان من وجود مياه جوفية لا نعرف مصدرها وجود جوفية بمنطقة  كفر الاطرش مركز شربين الدقهليه مؤكدا أنه تقدم بشكوى للحى لمعرفة سبب وجود هذه المياه ولكن لم يتحرك اى مسؤل حتى الآن و مطالبا بحل هذه المشكلة حفاظا على أرواح المواطنين.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة