مدرب الكونغو: تأهل مدغشقر مش مفاجأة ونلعب لإمتاع الجماهير

الجمعة، 05 يوليو 2019 02:32 م
مدرب الكونغو: تأهل مدغشقر مش مفاجأة ونلعب لإمتاع الجماهير جانب من المؤتمر الصحفي
كتب - مروان عصام - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فلوران ايبينجى، المدير الفنى لمنتخب الكونغو الديمقراطية، عن مواجهة مدغشقر المحدد لها الأحد المقبل ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وقال فلوران ايبينجى، المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، "منتخب مدغشقر كان مفاجأة بالنسبة للجميع لكنه لم يكن كذلك بالنسبة لنا، نعرف مدى تطورهم وقوتهم في الفترة الأخيرة، واجتهادهم منذ فترة ونعلم جيدًا أنهم فريق مميز للغاية".

وأضاف مدرب الكونغو الديمقراطية، "نحن ضمن 16 فريق استطاعوا التواجد فى هذا الدور لسنا أقل من أى فريق بالتأكيد هدفنا هو تحقيق الفوز، لا أعرف أن كنت سأستمر فى منصبى أم لا، لكنى قدمت كل ما لدى، أريد أن أشكر الجميع خاصة جماهير الكونغو التي وثقت فينا ودعمتنا بالشكل المطلوب".

وتابع، "سنجرى بعض التغييرات أمام مدغشقر والمهم فى النهاية هو فوز الكونغو، مشيراً إلى أنه ليس هناك ضغط عليهم ويعملون على تهيئة اللاعبين للمباريات جيداً وكرة القدم جزء من المتعة ونلعب لإمتاع الجماهير ونخوضها بجدية".

وحول تأهل منتخب الكونغو كأفضل اصحاب المركز الثالث، "قال ليس هناك ضغطا علينا نحن في قمة التركيز والمباريات على قدر على من الجودة ويجب أن نستعد جيدا  للتأهل وكرة القدم جزء من المتعة وشرف لى ويجب أن تلعب بالكثير من الرضا وسأحاول الحفاظ على الروح المعنوية لفريق "، مضيفاً، أنه سوف يتحدث بهدوء بعد البطولة لتحديد إمكانية الاستمرار أو الرحيل متوجها بالشكر لشعب الكونغو على الثقة فى قيادة الفريق.

وأكد فلوران ايبينجي المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية على عدم إمتلاكه لأية صفحات رسمية بموقع "فيس بوك"، قائلاً، "ليس لى حساب على فيس بوك ولكن هناك ٦٠ حسابا غير صحيحا بأسمى وصورتى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة