زوجة تطلب الخلع وتدعى ذهاب زوجها لدجال لفصلها من العمل بسبب غيرته من منصبها

السبت، 10 أغسطس 2019 12:32 م
زوجة تطلب الخلع وتدعى ذهاب زوجها لدجال لفصلها من العمل بسبب غيرته من منصبها خلافات زوجية _ أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"زوجي مريض بالغيرة، يشعر دائما بالنقص بسبب تفوقى فى العمل، لأعيش خلال 11 شهرا مدة زواجنا فى جحيم، داوم التعدي على بالضرب وتوجيه الإساءة لى، وتهديده بقتلي إذا لم أترك عملى".. بتلك الكلمات بدأت رباب.خ.ر، شكواها بطلب التطليق خلعا من زوجها، أمام محكمة الأسرة بالمعادي .

 

وأضافت الزوجة، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية:" تزوجته عن طريق زواج الصالونات، مكثت فترة 4 شهور فى فترة الخطوبة، لينشغل كلا منا فى تجهيز مستلزمات الزواج، وبسبب التسرع فشلت فى التعرف على شخصيته، لأصدم بعد الزواج بالواقع المرير، فرغم أنه متعلم وحاصل على الدكتوراه، ولكنه مريض بالغيرة، والشعور بالنقص، وانقلبت الحياة الزوجية إلى مشاكل وخلافات أسرية".

 

وتابعت:" جمعنا منزل واحد، وبدأت الاختلافات فى التربية والطباع تظهر وتزيد الفجوة بيننا، اعتاد على الإساءة لى ورفع صوته على، وبدأت حماتى التدخل فى حياتي ومساندة نجلها حتى وإن كان مخطئا".

 

وأضافت:" زاد جنون زوجى عندما علم بترقيتى وزيادة راتبى إلى 3 أضعاف راتبه، رغم أنه يعلم من البداية أننى أشغل منصب أعلى منه وأتقاضى راتب أكبر منه، وبدأ فى تهديده إذا لم أرفض الترقية، وحاول منعى من الذهاب للعمل وحبسى بالمنزل، لأضطر لترك منزل الزوجية".

 

وأكملت:" ووصلت به الغيرة بالتردد على دجالين ليقوم بعمل سحر لى بمساعدة والدته، ظننا منه أنه يستطيع بتلك الأفعال الجنونية التسبب بفصلي من العمل، وواصل الإساءة لي، عندما قرر الذهاب إلي الشركة التى أعمل بها، وفضحني هناك بتهم كيدية، والتعدي على بالضرب أمامهم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة