أكرم القصاص - علا الشافعي

كليها أو اعمليها ماسك.. الخضراوات هى الحل لو بتحلمى ببشرة نضرة

الأحد، 11 أغسطس 2019 05:00 ص
كليها أو اعمليها ماسك.. الخضراوات هى الحل لو بتحلمى ببشرة نضرة نضارة البشرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما ينصح بتناول الخضراوات لصحة وسلامة الجسم، كما أن لها تأثير كبير على نضارة البشرة، وهذا لاحتوائها على العديد من الفيتامينات والمعادن الهامة، وهناك مجموعة من الخضراوات تحديدا لها تأثير السحر على البشرة، وهي نقلا عن موقع"" daily medical كالآتي:

الجزر

الجزر
الجزر

فهو يعتبر من أقدم الخضراوات التي عرفها الإنسان ويعتبر من الخضراوات المفيدة للبشرة، وهو يعتبر من وسائل التجميل الأساسية نظرا لأنه غني بفيتامين"أ"، المهم لسلامة ونضارة الجلد.

الخيار

الخيار
الخيار

يتميز بفوائد صحية وجمالية عديدة قد تغفل عنها فهو يعمل كقابض لمسام البشرة الواسعة، ولذلك فإنه يدخل في عمل العديد من الأقنعة التي نستخدمها للبشرة.

الخس

الخس
الخس

يدخل في تحضير العديد من مستحضرات التجميل، حيث يتميز بمفعول مرطب للبشرة، وبذلك يفيد في عمل طبقة عازلة تحمي الجلد من حرارة الشمس وتأثير الرياح، نظرا لثرائه بفيتامينات عديدة وخواص ذات التأثير المنظف فإنه يدخل في تحضير العديد من مغذيات الجلد ومنظفات الوجه.

البطاطس

بطاطس
بطاطس

تعمل على زوال التورم الذي يظهر أسفل العينين، وذلك باستعمالها في صورة شرائح طازجة، تستخدم ككمادات للعين، كما تعتبر البطاطس من أفضل المنظفات و المرطبات للبشرة الحساسة، ولها أيضا أثر في علاج حساسية الجلد، كما تستخدم بنفس طريقة الشرائح لعلاج حروق الشمس.

الطماطم

طماطم
طماطم

في حال اتساع مسام الوجه عليك الاعتماد على ماسك الطماطم، فهي أفضل ما يمكن الاعتماد عليه لتضييق المسام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة