أستون فيلا يواصل ثورة الميركاتو قبل انطلاق الدورى الإنجليزى.. "الفيلانز" يبرم صفقتين فى 24 ساعة بضم حارس بيرنلى ونجم زيمبابوى.. 132 مليون جنيه إسترلينى قيمة 12 صفقة للعائد لدورى الأضواء.. وساويرس كلمة السر

الجمعة، 02 أغسطس 2019 11:00 ص
أستون فيلا يواصل ثورة الميركاتو قبل انطلاق الدورى الإنجليزى.. "الفيلانز" يبرم صفقتين فى 24 ساعة بضم حارس بيرنلى ونجم زيمبابوى.. 132 مليون جنيه إسترلينى قيمة 12 صفقة للعائد لدورى الأضواء.. وساويرس كلمة السر رجل الأعمال ناصف ساويرس مالك نادى أستون فيلا مع المستثمر الأمريكى ويسلى إدنس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل نادى أستون فيلا الصاعد حديثاً للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" "ثورة الميركاتو" بعدما أبرم صفقتين فى غضون 24 ساعة، وذلك قبل انطلاق المسابقة يوم 9 أغسطس الجارى.


أستون فيلا يضم مارفيلوس ناكامبا نجم زيمبابوى

وأعلن نادى أستون فيلا تعاقده رسمياً مع مارفيلوس ناكامبا نجم منتخب زيمبابوى قادماً من كلوب بروج البلجيكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مارفيلوس ناكامبا
مارفيلوس ناكامبا

ولم يكشف نادى أستون فيلا، عبر موقعه الرسمى، عن قيمة التعاقد مع مارفيلوس ناكامبا، إلا أن وسائل الإعلام البريطانية ذكرت فى وقت سابق أن الصفقة ستكلف خزينة "الفيلانز" 11 مليون جنيه إسترلينى.

 

أستون فيلا يضم حارس بيرنلى 

فى السياق ذاته، أعلن نادى أستون فيلا الإنجليزى تعاقده رسمياً مع توم هيتون حارس بيرنلى، ولم يكشف النادى عن قيمة الصفقة، إلا أن شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية كشفت فى وقت سابق أن التعاقد مع توم هيتون كلف خزينة "الفيلانز" 9 ملايين جنيه إسترلينى.

توم هيتون
توم هيتون

وتفوق أستون فيلا فى سباق التعاقد مع الحارس صاحب الـ33 عاماً على ليفربول، الذى كان يسعى لتدعيم مركز حراسة مرماه خوفاً من رحيل البلجيكى سيمون مينيوليه، الحارس الثانى والبديل للبرازيلى أليسون بيكر.

وبدأ هيتون مسيرته فى أكاديمية مانشستر يونايتد لكنه لم يلعب مع الفريق الأول وانضم إلى بيرنلى فى 2013 وخاض 96 مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ناصف ساويرس يدعم أستون فيلا بـ12 صفقة

ونجح رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس، مالك نادى أستون فيلا مع المستثمر الأمريكى ويسلى إدنس، فى إبرام 12 صفقة لتدعيم صفوف "الفيلانز" قبل انطلاق مسابقة الدورى الإنجليزى.

وتحدثت الصحافة الإنجليزية أن إجمالى قيمة الصفقات الـ12 التى أبرمها نادى أستون فيلا، حتى الآن، بلغت 132 مليون جنيه إسترلينى ليصبح أكثر أندية الدورى الإنجليزى إنفاقاً فى سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن بين الصفقات التى أبرمها نادى أستون فيلا، الذى يضم بين صفوفه أحمد المحمدى قائد منتخب مصر، التعاقد مع المصرى محمود حسن تريزيجيه قادماً من قاسم باشا التركى ودوجلاس لويز من مانشستر سيتى.

تريزيجيه لاعب أستون فيلا
تريزيجيه لاعب أستون فيلا

وصعد فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى نجم منتخب مصر، إلى النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد فوزه على ديربى كاونتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى نهائى دورة "البلاى أوف".

 

ناصف ساويرس "كلمة السر" فى الطفرة المالية لأستون فيلا

وكان كريستيان بورسلو، الرئيس التنفيذى لنادى أستون فيلا الإنجليزى، وجه الشكر لرجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس والأمريكى ويسلى إدينز، مالكى النادى، على الطفرة الهائلة التى حققها الثنائى فى "الفيلانز" على الصعيد المالى.

وكشف كريستيان بورسلو، الرئيس التنفيذى لنادى أستون فيلا فى تصريحات لصحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية، أن رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس والأمريكى ويسلى إدينز نجحا فى إنقاذ النادى من شبح الإفلاس.

وأضاف الرئيس التنفيذى لنادى أستون فيلا، أن المالك السابق للنادى، وهو الصينى تونى شيا، لم يتمكن من دفع 4.1 مليون جنيه إسترلينى لمصلحة الضرائب البريطانية، الأمر الذى يكشف مدى الأزمة المالية العنيفة التى كادت تعصف بالنادى إلى الهاوية فى صيف 2018.

وأكد أن تولى الثنائى المصرى ناصف ساويرس والأمريكى ويسلى إدينز ملكية أستون فيلا لعبا دوراً رئيسياً فى إنقاذ النادى من شبح الإفلاس، وعبور المحنة الصعبة التى كان يمر بها النادى على الصعيد المالى، الأمر الذى انعكس بالإيجاب على مسيرة الفريق الذى عاد لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأشار كريستيان بورسلو إلى أن رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس والأمريكى ويسلى إدينز وضعا 60 مليون جنيه إسترلينى فى خزينة النادى فور حصولهما على ملكية النادى الذى كان يواجه شبح الإفلاس، موضحاً أن هذا الأمر كان بمثابة نقطة انطلاق جديدة للنادى على الصعيد المالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة