نيمار فخ.. الصحافة الكتالونية تحذر برشلونة من إعادة البرازيلى

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 10:24 ص
نيمار فخ.. الصحافة الكتالونية تحذر برشلونة من إعادة البرازيلى نيمار
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نيمار أصبح غير مرغوب فيه، حيث حذرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية نادى برشلونة الإسبانى من إتمام صفقة عودة النجم البرازيلى قادما من باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت الصحيفة تقريرا بعنوان "نيمار فخ"، موضحة أن القصة بدأت عندما اتصل نيمار يبكى من أجل العودة إلى برشلونة، ثم انتهت لأن أصبح الفريق الكتالونى يفاوض نادى العاصمة الفرنسية لحسم صفقة عودته.

نيمار
نيمار

وأضافت الصحيفة أن برشلونة كان ينوى فى البداية انهاء صفقة عودة نيمار فى صيغة تبادلية فقط دون أن يخسر النادى الكتالونى أى أموال، لكن تم التراجع عن ذلك.

وأشارت إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو قال فى وقت سابق مرتين بأن عثمان ديمبلى أفضل من نيمار، لكن الغريب تراجعه عن ذلك وإدخال ديمبلى فى الصفقة الآن، وأوضحت أنه حال إتمام صفقة عودة نيمار بهذه الصيغة فإن بارتوميو ونادى برشلونة سيقعان فى الفخ، وتساءلت هل يريد فالفيردى ذلك حقا؟.

وكان بورداس نائب نادى برشلونة الإسبانى أكد فى وقت سابق من اقتراب نيمار من العودة للبارسا على الرغم من عدم وجود اتفاق حتى الآن مع إدارة سان جيرمان، وذلك عقب اجتماع ناديى برشلونة وباريس سان جيرمان بشأن إنهاء صفقة النجم البرازيلى.

وذكرت شبكة "ESPN" الإخبارية أن عرض برشلونة كان 170 مليون يورو تدفع على مرتين، وبالرغم أن هذا العرض لم يرض باريس سان جيرمان إلا أن إدارة النادى الكتالونى متفائلة بحسم الصفقة لا سيما وأن نيمار يضغط لقبول العرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة