96 ساعة تحسم مصير محمد الننى مع أرسنال

الإثنين، 05 أغسطس 2019 12:22 م
96 ساعة تحسم مصير محمد الننى مع أرسنال محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الخميس المقبل، لمعرفة الشكل النهائى لأنديتهم المفضلة فى الموسم الجديد.

وتنتهى فترة الانتقالات الصيفية قبل 24 ساعة على انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما طالب عدد من مدربيها بتغيير الموعد النهائى لفترة الانتقالات، الذى يوافق يوم 31 أغسطس من كل عام، بعدما تسبب بشكل كبير فى إحداث حالة من الخلل والتشويش داخل صفوف الفرق.

ومع اقتراب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى إنجلترا يزيد موقف محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر مع نادى أرسنال تعقيداً فى ظل خروجه من حسابات أوناى إيمرى المدير الفنى للفريق اللندنى.

وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى، وهى نسبة ضعيفة للغاية بالنظر إلى عدد المباريات التى يشارك بها اللاعبون فى كل موسم والتى قد تصل لـ 50 و60 مباراة.

واستبعد أوناى إيمرى، المدير الفنى لنادى أرسنال، محمد الننى من قائمة مباراة برشلونة الإسبانى التى أقيمت مساء أمس بملعب "كامب نو"، على الرغم من انتظام اللاعب فى التدريبات الخميس الماضى.

وتحدثت تقارير صحفية إنجليزية فى وقت سابق عن رغبة نادى وست هام يونايتد فى التعاقد مع محمد الننى مقابل 9 ملايين جنيه إسترلينى قبل أن تطالب جماهير النادى بالتراجع عن إتمام الصفقة، كما رفض نادى كريستال بالاس التعاقد مع محمد الننى فى إطار صفقة تبادلية مع الإيفوارى ويلفريد زاها.

ويبقى السؤال هل ينجح محمد الننى فى الهروب من "جحيم الدكة" فى أرسنال والانتقال لناد آخر فى اللحظات الأخيرة؟.. أم ستتواصل معاناة اللاعب مع "الجانرز"؟.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة