سيدة تقيم دعوى ضد زوجها وحماتها بتهمة سرقة منقولاتها

الجمعة، 09 أغسطس 2019 03:58 ص
سيدة تقيم دعوى ضد زوجها وحماتها بتهمة سرقة منقولاتها محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت سيدة، دعوى ضد زوجها، أمام محكمة مصر الجديدة، اتهمته فيها بسرقة منقولاتها، واستحواذ حماتها على مصوغاتها و 250 ألف جنيه، بعد طردها برفقة طفليها، مشيرة إلى أن السرقة وقعت بزعم إجراء عملية جراحية بوالدة زوجها.

وقالت المدعية "دعاء.ع.أ"، إن خلافات نشبت بسبب إصرار زوجها على بيع مصوغاتها وطرده لها من شقتها، والاستيلاء على أموالها، عقابا لها على رفضها دفع مصروفات علاج والدته.

وأكدت الزوجة، تعرضها للعنف طوال 5 سنوات، هى مدة زواجها، رغم تقديمها كل ما تملكه من أموال، وتنازلات، حتى ترضى زوجها ووالدته، لتتحول إلى خادمة.

وأضافت: "لم أكن أتصور أن زوجى سيغدر بى بعد أن وقفت بجواره وساعدته وأهله، وقيامى برعاية والدته المريضة طوال سنوات، ليقرر فجأة بالتخلى عنى والبحث عن زوجة أخرى ليرضى حماتى، ويطردنى من منزلى ليلا برفقة أطفالى، بعد أن دمرت حياتى واستولت على حقوقى ".

وأكملت: " والدة زوجى أصبحت تملك فى بيتى أكثر منى وتتحرك بداخله بحرية كأنه منزلها، ودفعت زوجى إلى كراهيتى، فلم أتصور أبدا أن يقوموا بالغدر بى".

وأكدت: "أخذ جميع ما أملك من مجوهرات والمبلغ الذى ورثته عن والدى، وكنت أحتفظ به داخل منزلى لحين دفع القسط فى الشقة التى اشتريتها".

وتضيف: "قمت بتحريك دعوى تبديد ضد زوجى بعد أن غدر بى، وما زلت أكمل إجراءات دعوى الخلع، لكى أتخلص من هذا الشخص نهائيا".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة