أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة برازيلية: نيمار سجين قطر.. وتميم يأمر الخليفى برفض انتقاله

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 02:24 م
صحيفة برازيلية: نيمار سجين قطر.. وتميم يأمر الخليفى برفض انتقاله نيمار
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "فولها" البرازيلية إن الاعب البرازيلى نيمار، يرغب فى ترك  فريق باريس سان جيرمان المملوك لقطر بعد عامين فقط من انتقاله إليه، ولكن قطر تمارس كافة الوسائل للضغط على نيمار لمنع انتقاله، مما جعله يتحول  إلى "سجين".

وأشارت الصحيفة إلى أن فى الشهر الماضى حاول نيمار دون جدوى اجبار قطر على قبول رحيله وقال لمسئولى النادى إنه لا يريد الوفاء بالعهد، واقتراح البرازيلى دفع 20 مليون يورو من "جيبه الخاص" للعودة إلى برشلونة، وحسب الصحيفة فإن رغبة نيمار فى ترك الفريق الفرنسى انعكاس لفشل تميم.

وأوضحت الصحيفة أن أمير قطر أصدر أمراً لناصر الخليفى رئيس باريس سان جيرمان والبرازيلى ليوناردو المدير الرياضى، برفض أى عرض يصل إلى مكاتب النادى بخصوص نيمار وإقفال أمر انتقاله خارج أسوار النادى تماماً.

ولفتت إلى أن نيمار لم يلعب منذ 5 يونيو، عندما أصيب فى مباراة ودية ضد البرازيل، ومن المقرر خوض المنتخب الوطنى البرازيلى مباراتين فى سبتمبر إحداهما أمام كولومبيا.

وارتبط نيمار بالانتقال إلى برشلونة الإسبانى النادى الذى كان يلعب لمصلحته حتى صيف 2017 قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان مقابل قيمة كسر عقده والبالغة 222 مليون يورو، وهو ما جعله أغلى لاعب فى العالم.

ويستغل تميم الرياضة لمحاولة فرض اسم قطر على العالم من خلال الاستثمارات المالية الضخمة واستخدام باريس سان جيرمان كواجهة للدولة ونشر سياساتها، واستغلال لاعبى النادى للترويج إليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة