أكرم القصاص - علا الشافعي

الشاى مش بس بيعدل الدماغ.. اعرفى ازاى تستخدميه للعناية بالبشرة

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 06:00 م
الشاى مش بس بيعدل الدماغ.. اعرفى ازاى تستخدميه للعناية بالبشرة صورة أرشيفية
إسراء بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للشاى استخدامات عديدة فلا يقتصر على تناوله بين الحين والآخر كأحد المكيفات ولكن له استخدامات أخرى، حيث يمكن استغلاله بها للحصول على نتائج أفضل، ولعل من هذه الفوائد هى فوائده للبشرة، حيث  يمكن استخدامه كحل سحرى للكثير من المشاكل التى تواجه البشرة وهو ما نوضحه فى السطور التالية نقلا عن boldsky. 
 
3185926-1067668356
 

 انتفاخ العينين

 
من الممكن لأكياس الشاى أن تلعب دور فعال فى علاج انتفاخات العين، حيث يمكنك نقع أكياس الشاي في ماء دافئ، أو بعد استخدامها كمشروب شاي وأخرجيها من الكوب واتركيها تبرد قليلًا، ثم ضعيها على عينيك لدقائق، وهذه الطريقة ستعمل على تقليل انتفاخ العينين الناتج عن السهر والإجهاد، وكذلك لعلاج الهالات السوداء حول العينين.
 
6296216-1215189723
 
 

التهابات الشمس

 
يمكنك استخدام أكياس الشاي بنفس طريقة علاج انتفاخات العين ولكن يفضل تركها حتى تبرد تمامًا، حيث هناك أحماض فى الشاى تساعد على تهدئة الالتهابات الجلدية بسبب الشمس. 
download (1)
 
 

علاج بثور الوجه

 
يمكنك استخدام أكياس الشاي بنفس الطريقة ولكن بعد وضعها فى الفريزر حيث تستخد مثلجة للتخلص بثور الوجه، حيث تعمل على تضييق الأوعية الدموية وتسمح بغلق المسام والتخلص من البكتيريا، ويفضل استخدام الدافئة أولًا ثم المثلجة، كما تعتبر هذه طريقة جيدة لتنظيف البشرة الدهنية، والحفاظ عليها والعناية بها بين الحين والآخر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة