بيتر هارون.. قصة جاسوس متورط فى تصوير ميدان التحرير بطائرة "درون".. فيديو

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 01:06 م
بيتر هارون.. قصة جاسوس متورط فى تصوير ميدان التحرير بطائرة "درون".. فيديو الجاسوس بيتر هارون
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سعى التنظيم الدولى لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، فى نشر العديد من عناصره خلال الفترة المقبلة، فى إطار مخططهم لنشر العنف والفوضى، ومحاولة إشعال الأوضاع داخل الدولة، والسعى إلى تصوير المظاهرات ونقلها إلى جهات خارجية. 

ويعد بيتر باص هارون، هولندى الجنسية أحد هذه العناصر، حيث دخل الأراضى المصرية يوم 14 سبتمبر الماضى، من أجل تصوير الأحداث والأوضاع فى مصر خاصة فى ميدان التحرير، وذلك كما كشف الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه "الحكاية".

Capture
 

وأقام بيتر باص هارون فى أحد فنادق منطقة وسط البلد، وتم ضبطه أثناء رصد وتصوير منطقة ميدان التحرير والشوارع المحيطة به، باستخدام طائرة "درون" من شرفة الفندق المقيم به، وذلك لنقل التظاهرات لصالح إحدى الجهات خارج البلاد، كما أكدت المعلومات تواجد المذكور بصفة مستمرة بالمناطق المحيطة بميدان التحرير، وعمل تواصلات مع عدد من العناصر التى تضطلع بالحشد للتظاهرات.

وتهكم الإعلامى عمرو أديب على تواجد هؤلاء الجواسيس داخل الدولة المصرية، قائلا: "دول مش جايين يأكلوا ولا يشربوا .. دول جايين علشان يخربوا البلد وده باعترافهم.. ونفس اللى حصل فى 2011 بيحصل دولقتى". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الشعب

الحل هو نفخهم يوميا كعجل السيارات وملعون أبو حقوق الإنسان

من يعترض على نفخهم يوميا بدعوى حقوق الانسان فماذا عن حماية حقوق الإنسان ل 100 مليون مصرى أم أن الإنسان المصرى ليس له حقوق !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة