خريطة التوك شو اليوم.. إحدى محاربات السرطان ضيفة "كلام ستات" على قناة "ON E".. جولة لـ"الحياة اليوم" داخل أروقة مدينة العلمين الجديدة.. والنجم أكرم حسنى فى سهرة فنية على "قهوة أشرف"

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 04:30 م
خريطة التوك شو اليوم.. إحدى محاربات السرطان ضيفة "كلام ستات" على قناة "ON E".. جولة لـ"الحياة اليوم" داخل أروقة مدينة العلمين الجديدة.. والنجم أكرم حسنى فى سهرة فنية على "قهوة أشرف" خالد ابو بكر وشريهان ابو الحسن واشرف عبدالباقى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الثلاثاء، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة، "اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

 

"كلام ستات"

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E، ياسمين يسري إحدى محاربات السرطان، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، اليوم الثلاثاء.

ويستهل البرنامج فقراته مع فقرة "بيقولك" المخصصة لعرض عدد من الأخبار الطريفة والخفيفة، ثم فقرة "اسأل الستات" المعنية بالإجابة على ما يرد من أسئلة على صفحات البرنامج، وتستضيف فى الختام مع فقرة "كل يوم حاجة" عازف الإيقاع، خالد السايس.

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

 

"الحياة اليوم"

يقدم برنامج "الحياة اليوم" على قناة الحياة، فى حلقة اليوم الثلاثاء، حلقة خاصة عن مدينة العلمين الجديدة، من خلال جولة فى أروقة المدينة الجديدة.

وتعد مدينة "العلمين الجديدة"، مقصدا للسياحة العالمية على غرار مدينتى "الغردقة وشرم الشيخ"، وهو الأمر الذى يجعلها مدينة جاذبة بقوة للاستثمار المحلى والعالمى، وعقدت الحكومة أكثر من اجتماع داخل هذه المدينة.

يشار إلى أن برنامج "الحياة اليوم" يقدمه كلام من خالد أبو بكر ولبنى عسل يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة الحياة.

 

"قهوة أشرف"

يستضيف برنامج "قهوة أشرف"، الذى يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، الفنان أكرم حسنى، وذلك اليوم الثلاثاء، عبر شاشة قناة "الحياة"، فى أولى حلقات الموسم الثانى، للحديث حول مشواره الفنى وكواليس حياته ورحلة صعوده.

وأشار الفنان أكرم حسنى، خلال برومو الحلقة، أن شخصية أبو حفيظة التى يؤديها، كانت عبارة عن تجميعة من أشخاص مختلفة.

برنامج "قهوة أشرف" يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، عبر شاشة قناة الحياة يوم الثلاثاء من كل أسبوع، ويستضيف خلاله الفنانين للحديث عن العديد من الأمور الفنية ومشوارهم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة