أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو النهاردة.. ميريتا عماد نجمة ذا فويس كيدز ضيفة "كلام ستات".. ملف تحويل السيارات من البنزين إلى الغاز الطبيعى محور برنامج "الحياة اليوم".. والمطرب محمد شاهين فى سهرة فنية بـ"معكم"

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 05:02 م
خريطة التوك شو النهاردة.. ميريتا عماد نجمة ذا فويس كيدز ضيفة "كلام ستات".. ملف تحويل السيارات من البنزين إلى الغاز الطبيعى محور برنامج "الحياة اليوم".. والمطرب محمد شاهين فى سهرة فنية بـ"معكم" شريهان ابو الحسن - خالد ابو بكر - لبنى عسل
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الأربعاء، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة، "اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

"كلام ستات"

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E، المصور فلوباتير سمير والطالبة ميرنا فارس "أبطال انتصار قصة حب رغم الظروف ، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، اليوم الأربعاء.

ويستهل البرنامج فقراته مع فقرة "بيقولك" المخصصة لعرض عدد من الأخبار الطريفة والخفيفة، ثم فقرة "اسأل الستات" المعنية بالإجابة على ما يرد من أسئلة على صفحات البرنامج، وتستضيف فى الختام مع فقرة "كل يوم حاجة" ميريتا عماد نجمة ذا فويس كيدز.

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

"الحياة اليوم"

يفتح برنامج "الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر ولبنى عسل، ملف تحويل السيارات من البنزين إلى الغاز الطبيعى.

ويستضيف البرنامج للحديث عن الملف، عبدالفتاح مصطفى، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب للشركة "غازتك"، وأيمن أحمد مدير عام التخطيط والمتابعة بالشركة المصرية القابضة للغازات.

يشار إلى أن برنامج "الحياة اليوم" يذاع على قناة الحياة يوميًا من السبت إلى الأربعاء، فى تمام الساعة السابعة مساءً.

"معكم" مع منى الشاذلى

يحل، اليوم الأربعاء، المطرب محمد شاهين، ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، مع الإعلامية منى الشاذلي وذلك في التاسعة مساء على فضائية "سي بي سي"، ومن المقرر أن يتحدث شاهين عن أهم الكواليس في مشواره الفنى والنجاح الذي حققه في الفترة الأخيرة وألبومه الجديد الذي يحمل اسم " ده اللي جاى".

ومن ضمن أغانى ألبوم محمد شاهين الجديد: "ابن عمى"، وهى من كلمات وألحان عزيز  الشافعى، وتوزيع أمير محروس، أما الأغنية الثانية  "ده اللي جاى"، فكلمات أحمد المالكى، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما.

وتعاون شاهين فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، أحمد المالكى، صابر كمال، محمد النادي، محمد يحيي، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعي، أمير محروس، طارق عبد الجابر، وسام عبد المنعم، أحمد عادل، أسامة عبد الهادى، تامر كروان، محمد سعد، صلاح مونتى، إسماعيل عبده، زيزو فاروق، سامح رأفت، أشرف البرنس، هانى يعقوب، أحمد راشد، سامح فرج، إسماعيل عبده، ومحمدى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة