أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو النهاردة.. خطورة الشائعات محور برنامج "مصر اليوم" مع توفيق عكاشة.. سهرة فنية وغنائية أبطالها مروان خورى و عمرو يوسف فى شريط كوكتيل و"أنا وبنتى".. وحفل ختام مهرجان المسرح القومى فى "عين"

الخميس، 05 سبتمبر 2019 04:30 م
خريطة التوك شو النهاردة.. خطورة الشائعات محور برنامج "مصر اليوم" مع توفيق عكاشة.. سهرة فنية وغنائية أبطالها مروان خورى و عمرو يوسف فى شريط كوكتيل و"أنا وبنتى".. وحفل ختام مهرجان المسرح القومى فى "عين" توفيق عكاشة - هشام عباس - شريف منير
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الخميس، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة، "اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

"مصر اليوم"

يناقش الإعلامى توفيق عكاشة فى برنامجه "مصر اليوم" الذى يقدمه الليلة على قناة الحياة الثامنة مساءً كافة القضايا والملفات الشائكة على الساحة الداخلية والإقليمية والدولية.

ويتناول "عكاشة" قضية المخدرات وخطورتها وكيف تستخدم ومشتقاتها كإحدى وسائل الحرب الشرسة على مصر، والتى تتصدى لها بكل قوة الشرطة والقوات المسلحة الباسلة.

ويرصد برنامج "مصر اليوم" أخطر الأسلحة التى تستخدم ضد الشعوب وهو سلاح الشائعات، والتى تعد إحدى وسائل حروب الجيل الرابع التى تستهدف مصر وشعبها العظيم، وذلك بالتوازى مع وسائل التكنولوجيا الحديثة التى تسببت فى زيادة انتشار وخطورة الشائعات، فضلا عن ملف الإعلام".

كما يحلل عكاشة ويناقش انتخابات الكنيست الإسرائيلى التى تنطلق قبل أقل من أسبوعين، وانعكاساتها على المنطقة بأكملها.

"شريط كوكتيل"

يستضيف برنامج "شريط كوكتيل"، الذى يقدمه الفنان هشام عباس عبر قناة "الحياة"، المطرب اللبنانى "مروان خورى"، اليوم الخميس فى تمام العاشرة مساءً والنصف، فى حوار مشوق عن مشواره الفنى وأحدث أعماله.

ومن المقرر أن يغنى المطرب اللبنانى "مروان خورى" العديد من أغانيه، مع مقدم البرنامج  النجم هشام عباس، جنبًا إلى جنب مع بعض الأغانى الأخرى، حيث يتم عمل "كوكتيل" من الأغانى للبرنامج.

برنامج "شريط كوكتيل" يذاع يوم الخميس من كل أسبوع، عبر شاشة قناة الحياة، ويعتمد على استضافة الفنانين والمطربين، للحديث عن الفن ومشوار كل منهم، كما يؤدى الضيف مع هشام عباس العديد من الأغنيات لإنشاء "شريط كوكتيل" من الأغانى بالاستوديو.

"أنا وبنتى"

يحل الفنان عمرو يوسف، ضيفاً على الفنان شريف منير، فى برنامج أنا وبنتى المذاع على فضائية "ON E"، الذى يذاع اليوم الخميس، فى تمام الساعة الحادى عشر مساءً.

ويكشف الفنان عمرو يوسف للنجم شريف منير وأسماء منير عن مشواره الفنى وأخر أعماله الفنية.

البرنامج يقدمه شريف منير، وابنته أسما، ويناقش فى كل حلقة أحد الموضوعات التى تتناول الفرق بين الأجيال من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.

"عين"

يقدم برنامج "عين" الذى تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة"، اليوم الخميس، تغطية خاصة لحفل ختام مهرجان المسرح القومى.

كما يعرض لقاءات مع كوكبة من النجوم، أبرزهم مصطفى شعبان وصفاء أبو السعود وخالد جلال وخدوجة صبرى وعدد من الفائزين خلال الحفل.

يُذكر أن برنامج "عين" تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة" فى تمام 11 مساءً، يومى الخميس والجمعة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة