شاهد.. آشلى جراهام تحتفل بـوصول متابعيها إلى 10 ملايين بطريقة غير تقليدية

الأحد، 12 يناير 2020 06:00 م
شاهد.. آشلى جراهام تحتفل بـوصول متابعيها إلى 10 ملايين بطريقة غير تقليدية آشلى جراهام ـ أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت عارضة الأزياء البلس سايز الأمريكية آشلى جراهام بوصول عدد متابعيها على انستجرام إلى 10 مليون متابع بطريقة غير تقليدية، وكعادتها مؤخرًا ربطت الأمر بتجربتها الأولى فى الحمل والأمومة فكانت النتيجة أنها رسمت الـ 10 مليون على بطنها فى فيديو مرح نشرته على حسابها الرسمى بموقع انستجرام.
 
وبدت آشلى جراهام متألقة وجميلة وهى فى الشهر الأخير من الحمل، حيث من المقرر أن تلد طفلها الأول خلال الشهر الجارى.
 
 
وكانت آشلى جراهام شاركت متابعيها قبل أيام بمقطع فيديو آخر لها وهى تمارس الرياضة وتحرك جسدها لأعلى وأسفل برشاقة وخفة شديدة وكتبت بفخر "9 أشهر ولازلت قادرة على أن أفعلها".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

9 months in and this is how we do it 🧘🏻💪🏼 🎶@mrjordan1911

A post shared by A S H L E Y G R A H A M (@ashleygraham) on

 
ويبدو أن العارضة البالغة من العمر 32 عامًا قررت أن تبقى نفسها منشغلة لأخر لحظة فى شهر حملها الأخير حيث أعلنت قبل أيام عن إطلاقها مجموعة جديدة من فساتين الزفاف تراعى التنوع فى المقاسات والتصميمات والأذواق لأنها تؤمن أن كل عروس من حقها أن تحظى بفستان الزفاف الذى تحلم به دون أن تضطر إلى تعديله كما فعلت هى وقت زفافها.
 
 كما أعلنت أيضًا عن مجموعة ملابس سباحة متنوعة للحوامل بألوان زاهية وتصميمات جريئة ولم تحاول فى جلسة التصوير إخفاء آثار الحمل على جسدها من علامات تمدد أو وزن زائد.
 
جانب من المجموعة
جانب من المجموعة
 
وأعلنت جراهام أمس فى فيديو جريء عن مجموعة أحمر شفاه جديدة لإحدى علامات مستحضرات التجميل الأمريكية وكتبت على الفيديو "طفلى قادم قريبًا ولكنه ليس الوحيد نحن نطلق مجموعة ظلال جديدة من أحمر شفاه قريبًا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة