باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الحكومة الليبية المؤقتة ترفض أن تكون تركيا جزءا من مبادرة وقف إطلاق النار.. أوغندى يكتشف أن زوجته رجل بعد أسبوعين زواج.. 7 مراكز اعتقال الأسوأ فى العالم

الثلاثاء، 14 يناير 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الحكومة الليبية المؤقتة ترفض أن تكون تركيا جزءا من مبادرة وقف إطلاق النار.. أوغندى يكتشف أن زوجته رجل بعد أسبوعين زواج.. 7 مراكز اعتقال الأسوأ فى العالم أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

الحكومة الليبية المؤقتة: نرفض أن تكون تركيا جزءًا من مبادرة وقف إطلاق النار

أكد وزير الخارجية في الحكومة الليبية المؤقتة ، عبد الهادي الحويج ، دعم الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، المبادرة الروسية لوقف إطلاق النار في البلاد، مشددا على أن الجيش لم ولن ينسحب من تخوم العاصمة طرابلس حتى إذا تم التوقيع على وقف إطلاق النار في موسكو. 

 

مناورات روسية يابانية الأولى من نوعها لمكافحة القرصنة فى خليج عدن

أعلن قائد أسطول بحر البلطيق الروسي، الأميرال ألكسندر نوساتوف، أن خليج عدن سيشهد مناورات روسية يابانية لمكافحة القرصنة في 20 يناير الجاري، مشيراً إلى أنه ستشارك في هذه المناورات للمرة الأولى مفرزة من سفن أسطول البلطيق الروسي.

 

وزير العدل الأمريكى: إطلاق طالب سعودى النار فى قاعدة أمريكية عمل إرهابى

 

قلت وكالة "رويترز" للأنباء عن قال وزير العدل الأمريكى، قوله أن إطلاق طالب سعودى النار فى قاعدة أمريكية بفلوريدا فى ديسمبر الماضى عمل إرهابى.

 

أوغندى يكتشف أن زوجته رجل بعد أسبوعين زواج.. شاهد الصور

تعرض سكان الجالية المسلمة في أوغندا للصدمة، بعد أن أدرك "إمام مسجد" بعد أسبوعين من الزواج أن زوجته ليست إلا رجل.

 

مستشار رئيس البرلمان الليبى: جولة المفاوضات فى موسكو إنتهت دون إتفاق

 

أكد المستشار الإعلامي لرئيس البرلمان الليبي حميد الصافي، أن المفاوضات بين الأطراف الليبية في موسكو انتهت دون اتفاق

فرنسا ودول غرب أفريقيا يشكلون جبهة موحدة فى الحرب على المتشددين

 

عبر زعماء دول غرب أفريقيا ، اليوم الاثنين ، عن رغبتهم القوية في أن تواصل فرنسا حملتها العسكرية على الإسلاميين المتشددين في المنطقة واتفق الجانبان على وضع قواتهما تحت مظلة واحدة.

 

بومبيو: نعمل لتحديد أنسب مكان لنشر القوات الأمريكية مع القادة العراقيين

 

نشرت قناة العربية خبرا عاجلا، حيث صرح وزير الخارجية الأمريكية بومبيو أن الولايات المتحدة الأمريكية ستعمل مع القادة العراقيين لتحديد المكان المناسب لنشر القوات الأمريكية.

روحانى يأمر بتطبيق قانون جديد ينص على اعتبار البنتاجون تنظيما ارهابيا

 

أصدر الرئيس الايراني حسن روحاني ، اليوم الاثنين، أمرا ينص على تطبيق القانون الصادر باعتبار وزارة الدفاع الأمريكية تنظيما ارهابيا ، وذلك بسبب دورها في اغتيال قاسم سليماني القائد السابق لفيلق القدس التابع للحرس الثورى الإيراني في العراق مؤخرا.

جحيم الأرض × 7 سجون.. تعرف على مراكز الاعتقال الأسوأ فى العالم.. أولهم تركى

 

تستخدم عقوبة السجن فى المجتمعات لإعادة تأهيل المجرمين ليكونوا أشخاص صالحين من جديد ويعودا أعضاء فاعلين من جديد إلى المجتمع، إلا أن هناك بعض السجون فى العالم تحولت إلى جحيم حقيقى لنزلائها بدلا من أن تكون مؤسسات إصلاحية وتربوية، أصبحت مرتعا للفساد والجريمة.

اتهام حاخام إسرائيلى باغتصاب عشرات النساء والقصر فى القدس

 

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الاثنين عن اعتقال حاخام يهودى في الستينات من العمر قام باغتصاب عشرات النساء والأطفال القصر بزعم تعليمهم طقوس دينية بمدينة القدس.

 

لافروف: أطراف فى محادثات ليبيا وقعت على اتفاق لكن خليفة حفتر طلب بعض الوقت

قال وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف، بعض الأطراف فى محادثات ليبيا وقعت على اتفاق لكن المشير خليفة حفتر، طلب بعض الوقت:، " إحراز تقدم جيد في محادثات ليبيا في موسكو دون التوصل لاتفاق بعد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة