أكرم القصاص - علا الشافعي

الفنانون التشكيليون يصوتون فى انتخابات الإعادة لاختيار نقيب جديد

الجمعة، 17 يناير 2020 02:59 م
الفنانون التشكيليون يصوتون فى انتخابات الإعادة لاختيار نقيب جديد نقابة التشكيليين
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر أعمال تصويت أعضاء النقابة العامة للفنانين التشكيليين، فى جولة الإعادة لانتخاب نقيب جديد من بين المرشحين الدكتورة صفية القبانى والدكتور طه القرنى، حيث يغلق باب التصويت فى تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، وتبدأ بعدها أعمال فرز الأصوات.

وقال الدكتور حمدى أبو المعاطى، نقيب التشكيليين، إن جولة الإعادة اليوم لا تشترط اكتمال نصاب للمصوتين بنسبة حضور معينة، بل يكون بأعلى نسبة تصويت من إجمالى الحضور فى الانتخابات، حيث إن الجولة الأولى، كان يفترض حضور 50%، ولم يكتمل.

وأضاف "أبو المعاطى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن باب التصويت سوف يغلق فى الخامسة مساء، ثم تبدأ أعمال الفرز فى مقر النقابة العامة بدار الأوبرا، والنقابات الفرعية، على أن تعلن النتيجة فور الانتهاء من فرز وإحصاء الأصوات التى حصل عليها كل مرشح.

جدير بالذكر أن اللجنة العليا المشرفة على انتخابات النقابة العامة للفنانين التشكيليين، كانت قد حددت اليوم الجمعة ١٧ يناير، موعد إعادة أنتخابات التشكيليين، وكانت نتائج فرز الأصوات في انتخابات نقابة التشكيليين على منصب النقيب ومقاعد مجلس نقابة التشكيليين، حيث حصلت الدكتورة صفية قباني على 284 صوت من نسبة التصويت على مقعد النقيب وحصل الفنان طه قرني 265 صوت .

حيث يتم الإعادة اليوم علي مقعد "النقيب"، بين الفنان طه القرني يحمل رقم 1، الفنانة صفية القباني تحمل رقم 3، ويفوز الحاصل على أعلى أصوات من بين المرشحين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة