أكرم القصاص - علا الشافعي

سالامانكا ضد ريال مدريد.. جاريث بيل وبنزيما في هجوم الفريق الملكي

الأربعاء، 22 يناير 2020 09:12 م
سالامانكا ضد ريال مدريد.. جاريث بيل وبنزيما في هجوم الفريق الملكي بنزيما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد تشكيلة الفريق التي سيخوض بها مباراته اليوم ضد سالامنكا في إطار مباريات الدور 32 من منافسات بطولة كأس إسبانيا.

سالامنكا ضد ريال مدريد

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: أريولا

خط الدفاع: كارفخال – ميليتو – ناتشو - مارسيلو

خط الوسط: خاميس رودريجيز – كاسيميرو – فالفيردي -

خط الهجوم: جاريث بيل- فينسيوس – كريم بنزيما

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

يملك فريق ريال مدريد الإسبانى تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، سلسلة رائعة حافظ فيها على سجله خاليا من الهزائم خلال الفترة الأخيرة، وذلك عقب الفوز الصعب الذى حققه أمام إشبيلية، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضى، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2019-2020.

وتكشف الإحصائيات أن ريال مدريد نجح فى عدم الهزيمة خلال 17 مباراة متتالية منذ 22 أكتوبر الماضى، فى جميع البطولات سواء الدورى الإسبانى، دورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسبانى الذى أقيم مؤخرا فى المملكة العربية السعودية وتوج الفريق الملكى بلقبه متفوقًا على فالنسيا وأتلتيكو مدريد على الترتيب.

وتقابل فريق ريال مدريد مع 15 فريقًا مختلفًا نجح فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم أمامهم فى مختلف المسابقات وهم: جالطة سراى مباراتين، فالنسيا مباراتين، ليجانيس، ريال بيتيس، ايبار، ريال سوسيداد، باريس سان جيرمان، ديبورتيفو ألافيس، إسبانيول، كلوب بروج، برشلونة، أتلتيك، خيتافي، أتلتيكو مدريد، وأخيرًا إشبيلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة