حظك اليوم السبت 25/1/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستسلم للاحباط

السبت، 25 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 25/1/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستسلم للاحباط برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت 25/1/2020  لمواليد برج الاسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة وهم شديدو الاعتزاز بأنفسهم ويحبون أن يمنحهم المحيطون بهم الكثير من الاهتمام ومن مشاهير برج الأسد ساندرا بولوك.
 
 
ساندرا بولوك

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

خلال الفترة الماضية حققت نجاح ملحوظ فى ملف وضعته على أولويات اهتمامك ، وتركك هذا الملف أصابك بالاحباط ، وهذا الاحساس يقتل ابدعاتك فلا تستسلم للأحباط وجد لنفسك ملف آخر تتحقق فيه لتستعيد تألقك فى عملك.
 

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد العاطفى: 

 احساسك الدائم بالرضا عن علاقاتك العاطفية يحولك مع الوقت لشخص روتينى فى كلماتك وتصرفاتك ، وهذا سيفقدك بعض الاهتمام من قبل شريك حياتك فحاول أن تكون مبتكرا فى طرق التعبير عن مشاعرك واستقبالك لمشاعر الآخر.
 

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد الصحى:

تفكيرك المستمر فى المشكلات النفسية التى تمر بها سيؤثر على بعض وظائف جسمك الحيوية فلا تجعل نفسك فى مهب الريح ، واترك ما يؤرقك نفسيا واستعيد تألقك ووقتها ستلحظ تغير مباشر فى صحتك لانه احيانا الحالة النفسية تؤثر بالسلب على الحالة العضوية للجسم.
 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الاسد الفترة المقبلة:

علماء الفلك يتوقعون لك على مدار الايام المقبلة مفاجآت سعيدة فى نطاق علاقاتك العاطفية، وفى محيط عملك ستكون محط أنظار رؤسائك فحاول ان تكون على قدر المسئولية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة