أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 28/1/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. العمل يشغلك

الثلاثاء، 28 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 28/1/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. العمل يشغلك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الناري الذى يتمتع بشخصية مستقلة محبة للمغامرات تصل إلى حد الاندفاع والتهور، ولكن يعيبه سرعة الانفعال والعصبية الشديدين، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان المصرى العالمي عمر الشريف.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

أفكار العمل تسيطر عليك باستمرار حتى في أوقات الرومانسية ، احصل على يوم عطلة من العمل واستمتع بيومك،  الإدارة في مكان العمل معجبة جداً بعملك وقد تحصل على ترقية قريبا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

تريد اتخاذ إجراءات حاسمة ومع ذلك ، فأنت تشعر بالحذر ولا تريد أن تؤثر على توازن الأمور من حولك ،  ستكون نتيجة هذه الآثار المتعارضة مثيرة للاهتمام إلى حد ما في حياتك التي تحبها،  سوف تتعلم درسًا عن شريك حياتك أو علاقتك التي سوف تساعدك على التخطيط للمستقبل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

صحتك سليمة وتستمتع بروح طيبة،  قد تظهر عليك أعراض الإصابة بالمرض، يمكنك  قضاء بعض الوقت في المنزل ، تجنب تناول الوجبات السريعة أو الخروج،  إنه يوم ممتع مع العائلة لتناول الطعام محلي الصنع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يسود جو من الصفاء في المنزل اليوم والتوترات سوف تأخذ المقعد الخلفي،  اجتمع مع أحبابك لنشر البهجة،  عليك أن تجد طرقًا جديدة للتعامل مع الإحباط في الحياة ، والذي يبدو أنه تصاعد تدريجيًا لأسباب مختلفة، سوف تساعدك رؤيتك على إيجاد مخرج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة