صانع ألعاب تايلاندى يكسب تعاطفا بعد تدمير قطة نموذجا بناه بـ2.232 مكعب ليجو

الجمعة، 03 يناير 2020 11:01 ص
صانع ألعاب تايلاندى يكسب تعاطفا بعد تدمير قطة نموذجا بناه بـ2.232 مكعب ليجو القط
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتابت صانع ألعاب تايلاندي حالة من الحزن، عقب قيام قطته بهدم نموذد لشخصية كرتونية مكونه من 2.232 قطعة من مكعبات الليجو، كان قد طلبها منه أحد زبائنه، حيث شارك صورها مع الجمهور الذى طالب عمليه بضرورة تقدير الأمر حول عدم تسلم فى الموعد المحدد.

صانع ألعاب تايلاندى يكسب تعاطفا بعد تدمير قطته نموذج بناه بـ2.232  (1)
 

وذكرت جريدة الميرور البريطانية أمس، أن صانع ألعاب أمضى ساعات طويلة على مدار الأسبوع لتجميع 2.232  من مكعبات الليجو لإحدى الشخصيات الكرتونية اليابانية تدعى Doraemon، من سلسلة من المانجا اليابانية قام بتأليفها وتصويرها فوجيكو فوجيو.

صانع ألعاب تايلاندى يكسب تعاطفا بعد تدمير قطته نموذج بناه بـ2.232  (3)

وشارك صانع الألعاب من دولة تايلاند صورة للنموذج ملقى على الأرض بعد أن أطاحت به قطته، والذى كان قد طلبه منه أحد زبائنه خلال تحضيرها فى العام الجديد 2020 ، كما طالبه بضرورة أن يتفهم زبونه ما حدث وأن القطه هى التى تقف وراء عدم تسليمه النموذج فى ميعاده المحدد، بينما قام الكثير من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى التفاعل مع المنشور وتضامنه معه.

صانع ألعاب تايلاندى يكسب تعاطفا بعد تدمير قطته نموذج بناه بـ2.232  (2)

كما ظهر العامل فى الصور وهو يقوم بحمل القطة من زراعيها، وكأنه يقول لها سأقتلك، بينما علق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى على الصور بضرورة تجاوز الأمر، بينما أضاف أخر بأنه يأمل أن يتفهم العميل.

ويعتبر فن رسومات المانجا اليابانى واحدا من أهم الفنون فى العالم، حيث تقوم عليه صناعة أفلام الكارتون اليابانية التى تربى عليها معظم الأطفال حول العالم، وحتى الآن مازالت لها شعبية طاغية فى عالم الأطفال.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة