غدا.. نشأت الديهى يفضح "أهل الشر" بمعرض الكتاب فى ندوة حول كتابه الجديد

الخميس، 30 يناير 2020 10:25 م
غدا.. نشأت الديهى يفضح "أهل الشر" بمعرض الكتاب فى ندوة حول كتابه الجديد كتاب "أهل الشر" لـ نشأت الديهى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد أروقة معرض الكتاب، ندوة للإعلامي نشأت الديهى، لمناقشة كتابه الجديد "أهل الشر"، عصر غدٍ الجمعة، بقاعة ضيف الشرف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث يتناول الكتاب الحملات التحريضية التي تشنها جماعة الإخوان ضد الدولة المصرية، ومخططات التنظيمات الإرهابية والدول الراعية للإرهاب التي تستهدف مصر خلال الفترة الراهنة.

ويناقش الكتاب، فتنة الدم من الخوارج إلى جماعة الإخوان، والمنهج الإرهابى الذى تتبعه الجماعة، منذ نشأتها فى عام 1928، على يد حسن البنا، وعلاقة الجماعة بالتنظيمات الإرهابية وتورط الجماعة فى ممارسة العنف منذ عقود، وتاريخ الجماعة الإرهابى الذى بدأ فى أربعينيات القرن الماضى.

وفى وقت سابق قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الإخواني محمد ناصر، يعمل بفضائية "مكملين" في تركيا ويتقاضى راتبه من أمير قطر عن طريق أيمن نور، متحديًا محمد ناصر أن يهاجم أمير قطر أو يتحدث عن أي شيء يتعلق بقطر.

وعرض "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية  "TeN"، اليوم السبت، تصريحًا سابقًا لـ محمد ناصر عن قطر وصفها خلاله بأنها خراج طالع في المحيط، تسخر كل إمكانيتها لجعل العرب يكرهون مصر لمجرد أنها تكره مصر، وأكد أن قطر تشبه الرجل القصير الذي يريد أن يطول، معقبًا: "والله عجبني تشبيه قطر"، كما أذاع تصريحات أخرى له يمدح فيها قطر ويدافع عنها.

وتابع الديهى: "محمد ناصر كان شحات وهو شخص رخيص ليس له مبدأ أو أصل، والآن يغير رأيه في قطر بعد أن أصبح يتقاضى راتبه منها، وهذه رسالة لمن يظن أن محمد ناصر صاحب مبدأ". 

وسخر الديهي، من دعوات محمد علي، قائلًا: "أنا صحيت الصبح قولت فين الثورة، وهل هي بالسين ولا بالصاد، ومين قيادات الثورة المقاول الفنان محمد علي، ويعمل معه أيمن نور مؤخرة الثورة التي يديرها عبر القنوات التي تبث من تركيا وقطر ولندن، لنقل فعاليات الثروة المصرية لحظة بلحظة على الهواء مباشرة"، مضيفًا أن المقاول محمد علي وضع خارطة طريق للمصريين للثورة، معقبًا: "أقول لهؤلاء المرتزقة أين حمرة الخجل، كفاية ضحك على الناس واسترزاق باسم مصر".

 

 

 

 

 

9fb8f6dc-5ddc-49a5-ba1c-7227e924b6a1

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة