برشلونة يفتح باب الرحيل أمام ديمبيلي فى يناير المقبل

السبت، 10 أكتوبر 2020 12:12 م
برشلونة يفتح باب الرحيل أمام ديمبيلي فى يناير المقبل ديمبيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد فريق برشلونة الإسبانى الفرنسي عثمان ديمبيلي بالاستغناء عنه فى الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما رفض الرحيل عن البارسا الصيف المنتهى، وأصر الفرنسي عثمان ديمبيلي على البقاء مع برشلونة، على الرغم من عرض مانشستر يونايتد استعارته، وهو ما أضاع على النادي الكتالوني التعاقد مع ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي.

ووفقاً لما نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة قررت فتح باب الرحيل أمام عثمان ديمبيلي فى يناير المقبل، فى حال عدم موافقته على تجديد عقده مع الفريق الكتالونى والمنتهى فى يونيو 2022.

وينتهي عقد ديمبيلي مع برشلونة في يونيو 2022، وبالتالي مع حلول شهر يناير سيتبقى عام ونصف فقط على انتهاء هذا العقد وستكون أمام النادي فرصتان للتخلص منه، إما مع بداية أو فى صيف العام المقبل حتى يستطيع الاستفادة ماديًا من الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن هناك حالة من الغضب داخل مجلس إدارة برشلونة تجاه الفرنسي عثمان ديمبيلي بعد رفضه الرحيل عن البلوجرانا، ما أجبر إدارة النادى على التخلي عن بعض الصفقات الجديدة التى كان يرغب فى ضمها مثل إيريك جارسيا من مانشستر سيتي إلى جانب ديباي.

ويعاني برشلونة من أزمة مالية كبيرة بسبب فيروس كورونا خلال الأشهر الماضية، وهو ما أدى إلى رغبة النادي ببيع بعض اللاعبين من الفريق لتمويل الصفقات التي كان يحتاجها المدرب، رونالد كومان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة