كومان يتحدث في حوار مطول عن مستوى برشلونة وفاتي ودوري الأبطال والصفقات

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 05:12 م
كومان يتحدث في حوار مطول عن مستوى برشلونة وفاتي ودوري الأبطال والصفقات كومان
وكالة الأنباء الأسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب نحو شهرين من توليه الإدارة الفنية لبرشلونة، استعرض المدرب الهولندي رونالد كومان تطورات الفريق وتحدث عن بعض اللاعبين، في مقابلة مع وسائل الإعلام التابعة للنادي الكتالوني.

1-أولى خطوات البرسا الجديد:.

"في التدريبات نطالب بأقصى قدر من التركيز والشدة لنعكس ذلك تلقائيا في المباريات. لذا تكون الجلسات التدريبية أكثر كثافة، لأنهم يتدربون كما لو أنهم يلعبون".

"يبدأ الدفاع دائما عند المهاجمين. إذا قاموا بالضغط جيدا، لن يكون لدى المدافعين الكثير من المشكلات. مسألة الدفاع تكمن في الفريق بأسره، ويمكن أن تكون أحد أسباب التحسن في الدفاع".

 "بهذا الفريق وهذه النوعية من اللاعبين، اللعب 4-2-3-1 هو أفضل أسلوب. إنه الأسلوب المثالي لهذا الفريق".

2- الجدول عقب فترة التوقف الدولي:.

"مباريات المنتخبات خلال أكتوبر الجاري لن تعطينا وقتا لدراسة الخصوم والإعداد للمباريات المقبلة: خيتافي، دوري الأبطال، مدريد.. سيكون لدينا جدول مزدحم للغاية حتى فترة التوقف المقبلة في نوفمبر".

"الموسم طويل جدا ولا يمكننا القول إنه سيكون شهرا حاسما. فهناك الكثير من المباريات وقد نخسر في أي منها. علينا التركيز يوما بعد يوم ومباراة تلو الأخرى. إنها أفضل طريقة للفوز بالأشياء".

"الهدف هو الفوز في جميع المباريات. لن يكون الأمر سهلا. في الأول يأتي خيتافي، وهو فريق صعب، ولن تكون مباراة سهلة".

3- النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا:.

"إنها بطولة هامة للغاية. نظريا نحن الأفضل في المجموعة، ولكن علينا إثبات ذلك. سنبدأ على أرضنا أمام فيرينكفاروسي، وهي مباراة هامة علينا الاستعداد لها وتحليل الخصم".

"يوفنتوس يبرهن كل عام على أنه يحظى بفريق قوي ولاعبين لديهم خبرة، كما أن لديه لاعب عظيم مثل كريستيانو (رونالدو). لدينا (ميراليم) بيانيتش الذي سيعطينا بعض المعلومات الإضافية عن فريقه السابق".

4- الصفقات:.

"إنني سعيد بالفريق الذي نحظى به. لقد حاولنا التحسن ونجحنا في ذلك في بعض الجوانب وفي أخرى لا، ولكنه جزء من الوضع الاقتصاد للنادي. يجب أن نقبله ونعمل".

"بدري وترينكاو عملا منذ اليوم الأول وحققا مردودا جيدا. بدري مازال في السابعة عشرة من العمر وتعجبني كثيرا الطريقة التي يعمل ويتدرب ويلعب بها. ترينكاو يتأقلم أيضا سريعا على أفكارنا، كما أنه لاعب شاب وأمامه مستقبل كبير".

"بيانيتش وصل في وقت لاحق وسيكتسب تدريجيا الإيقاع البدني. إنه على درجة عالية من الكفاءة كلاعب".

"رأيت ديست يلعب بارتياح كبير خلال الدقائق الـ20 التي شارك بها أمام إشبيلية".

"أراخو أمامه مستقبل كبير. إنه لاعب قوي بدنيا وسريع. هو فتى يريد التعلم. دائما منفتح على تعلم الأشياء الجديدة. لديه أشياء يحب تحسينها، وهو أمر طبيعي بالنسبة لسنه".

"ريكي قرر البقاء وهو لاعب آخر بالفريق. إذا قدم مردودا جيدا، ستكون أمامه فرص للعب".

5- أنسو فاتي:.

"مردوده أفضل ما يكون. إننا نتحدث عن لاعب عمره 17 عاما فقط. إذا لعب ثلاث مباريات متتالية في عمره هذا بمستوى رفيع من كرة القدم، فإن ذلك يعني أنه جيد للغاية. كما أنه فتى يرغب في التعلم، ويتدرب من أجل التعلم والتحسن، ونحن هنا لمساعدته".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة