أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالات الصحف.. حمدى السيد: هنيئاً لشعب مصر العظيم.. وجدى زين الدين: احتفال الوفد بنصر أكتوبر.. بهاء أبو شقة: تأهيل الشباب.. ماجد حبته: حسمنا معركة الوعى.. ولن نصالح.. على سعدة: هوامش على دفتر النصر

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 12:00 ص
مقالات الصحف.. حمدى السيد: هنيئاً لشعب مصر العظيم.. وجدى زين الدين: احتفال الوفد بنصر أكتوبر.. بهاء أبو شقة: تأهيل الشباب.. ماجد حبته: حسمنا معركة الوعى.. ولن نصالح.. على سعدة: هوامش على دفتر النصر مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الإثنين، عدد من القضايا والموضوعات الهامة، أبرزها حمدى السيد: هنيئاً لشعب مصر العظيم.. وجدى زين الدين: احتفال الوفد بنصر أكتوبر.. بهاء أبو شقة: تأهيل الشباب.. ماجد حبته:حسمنا معركة الوعى.. ولن نصالح.. على سعدة: هوامش على دفتر النصر.

 

الوطن

حمدى السيد: هنيئاً لشعب مصر العظيم

يتحدث عن أن عام 71 عام 72 عام 73 الشعب المصرى فقد الثقة فى أننا سنحارب وكانت هناك تصريحات عن السبب فى تقاعسنا عن الحرب (الضباب) واستكمال بعض الأساسيات للحرب، وفقد الناس الثقة، الشوارع والمسارح والسينمات مليئة بالمواطنين حتى شعرنا أننا قد نسينا الأرض المحتلة وكرامتنا التى ذُبحت عام 67.

 

أحمد إبراهيم: الشهيد الحى ومهمة اللاعودة

يتحدث عن أن يوم 6 أكتوبر 73، طائرة حربية على متنها 23 شاباً من خيرة ما أنجبت الأرض المصرية يقودهم نقيب صاعقة لم يتجاوز عمره 26 عاماً وعلى ارتفاع منخفض حلقت الطائرة فى السماء، حتى لا ترصدها رادارات العدو، ثم قامت بإنزالهم فى منطقة وادى فيران وسط الجيش الإسرائيلى، واتخذوا مكاناً حصيناً اختاره بعناية رجال البدو بأحد جبال سيناء الوعرة.

 

الوفد

وجدى زين الدين: احتفال الوفد بنصر أكتوبر

يتحدث عن أنه نظم حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة، احتفالية رائعة بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، وهذا يعنى أن الحزب العريق لا يمكن أن تفوته مناسبة وطنية دون أن يشارك فيها ويكون له فيها موقف وطنى، كما اعتدنا من حزب الوفد العريق الذى دخل فى السنة الثانية بعد المائة فى تاريخه العظيم.

 

بهاء أبو شقة: تأهيل الشباب

يتحدث عن أنه فى إطار الاهتمام بالعملية التعليمية الجديدة التى تعتمد على الإبداع والابتكار وبما يتوافق مع التكنولوجيا الحديثة، لا يمكن أبداً إغفال البرنامج الرئاسى الذى أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسى لتأهيل الشباب للإدارة وتولى المسئولية والمناصب العليا بالدولة، وهذا البرنامج يعتمد على أساليب الإدارة الحديثة، ويؤهل الشباب ليكونوا أصحاب كفاءات قادرة على المسئولية السياسية والإدارية، من خلال أحدث نظريات الإدارة، وهذا البرنامج مستقل ويتبع الرئاسة وله إدارة محترفة، ويحاضر فى هذا البرنامج عدد من رجال الفكر والثقافة ويتحدثون عن النظم السياسية والحكومية وإدارة المؤسسات.

 

الدستور

ماجد حبته: حسمنا معركة الوعى.. ولن نصالح

يتحدث كاتب المقال عن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الندوة التثقيقية الـ32 للقوات المسلحة، وتحذيره من محاولات التخريب والهدم وتأكيده على رفض أى مصالحات تسعى لها القوى التى تريد تدمير وتخريب مصر.

على سعدة: هوامش على دفتر النصر

يتحدث كاتب المقال أن الانتصارات التي قامت بها القوات المسلحة في انتصارات حرب 6 أكتوبر، والبطولات الكبيرة التي حققها أبطال القوات المسلحة في الحرب.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة