نابولي ينهى الحجر الصحي ويسمح للاعبين بالعودة إلى منازلهم

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 08:00 م
نابولي ينهى الحجر الصحي ويسمح للاعبين بالعودة إلى منازلهم نابولي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى نادي نابولي الإيطالي فترة العزلة في فندق "كاستل فولتورنو" وسمح للاعبي الفريق بالعودة إلى منازلهم، وذلك بعد الإجراء الاحترازي الذي اتخذه النادي لتفادي انتشار فيروس كورونا، لاسيما بعد إصابة لاعبين من فريق الجنوب الايطالي الأسبوع الماضي هما الثنائي زيلينسكي وألماس.

وحجز نابولي مكان آمن الأسبوع الماضي ليقضي اللاعبين فيه فترة من العزل، حيث ساهمت الحالتين المصابتين في عدم توجه الفريق إلى مدينة تورينو الأسبوع الماضي لمواجهة يوفنتوس.

وكتب نابولي في تغريدة: "عقب نتائج الاختبارات السلبية الأخيرة، أعطت هيئة الصحة المحلية الضوء الأخضر للمجموعة لإنهاء فترة عزلها في ملعب التدريب والعودة إلى المنزل".

وأجرى نابولي فحوصات منتظمة خلال الأيام السبعة الماضية، لكن لحسن الحظ ، جاءت جميع المسحات سلبية وأصبح اللاعبون الآن أحرارًا في العودة إلى منازلهم.

فى سياق آخر، أكد جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، أنه لن يتم التراجع عن قرار اعتبار نابولي مهزوما أمام يوفنتوس، بعد أن تخلف عن حضور المباراة فى موعدها، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الكالتشيو على ملعب "إليانز ستاديوم".

وتخلف فريق نابولي عن الحضور لملعب مباراة يوفنتوس، بسبب التزامهم بالعزل المنزلى المفروض من هيئة الصحة بعد خوضهم مواجهة جنوى الذى لديه 17 لاعبا مصابا بفيروس كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة