جاتوزو يستبعد ميليك من قائمة نابولى فى الدورى الأوروبى

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 03:41 م
جاتوزو يستبعد ميليك من قائمة نابولى فى الدورى الأوروبى نابولى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جينارو جاتوزو مدرب فريق نابولي الإيطالى، عن قائمة فريقه إستعداداً لخوض منافسات الدوري الأوروبي بالموسم الجديد 2020/2021، وشهدت قائمة نابولي على إستبعاد أركاديوش ميليك والذى كان قريبا من الرحيل عن نادى الجنوب فى الميركاتو الصيفي، لكن إنتهى به الأمر بالبقاء بسبب عدم تلقي عرض جيد.

وشهدت قائمة نابولى تواجد 23 لاعباً وجاءت كالتالى:

ديفيد أوسبينا، أليكس ميريت، نيكيتا كونتيني فى حراسة المرمى، ثم  فوزي غلام، ماريو روي، كوستاس مانولاس، نيكولا ماكسيموفيتش، أمير رحماني، إلماس، فابيان رويز، تيموى باكايوكو، درايس ميرتينز، هيرفينغ لوزانو، فيكتور أوسيمين، ستانيسلاف لوبوتكا، دييجو ديم، السيد هيساى، بيوتر زيلينيسكي ، جيوفاني دى لورينزو، أندريا بيتانيا، ماتيو بوليتانو، لورينزو إنسيني.

من ناحية أخرى، أعلن نادي نابولي بشكل رسمي عدم وجود اختبارات إيجابية جديدة لفيروس كورونا بين لاعبي الفريق، باستثناء ثنائي الفريق المصاب بيتور زيلينسكي و الچيف الماس اللذان يخضعان للعزلة المنزلية في الوقت الحالي، وظهرت شائعات في وسائل الإعلام الإيطالية بأن نابولي يعد بيانًا صحفيًا للكشف عن اختبارين إيجابيين فى الفريق، لكن النتائج جميعها جاءت سلبية.

وكتب النادى عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "هناك مسحتان فقط يتم التأكد منهما من بين تلك التي أجريت بالأمس"، قبل أن يغرد مجددا: "جميع المسحات التى تم خضوعها جاءت سلبية لفيروس كورونا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة