كان بياكل فول من على العربية.. تفاصيل جديدة عن الراحل محمود ياسين

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 01:39 م
كان بياكل فول من على العربية.. تفاصيل جديدة عن الراحل محمود ياسين صاحب الرصاصة الحقيقية التى كانت فى جيب محمود ياسين
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث عم عباس صابر ملك اكسسوار السينما، عن كواليس تعاملاته مع الفنان الراحل محمود ياسين في الأعمال الفنية المختلفة، حيث ذكر أن بداية تعاملاته معه كانت في عام  1963 أثناء تسجيل سهرة تليفزيونية بطلها الفنان محمد رضا.

وأضاف في تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع، أعدها محمد محسوب، وقدمتها آلاء شتا، أن الفنان محمود ياسين كان يأتي بشكل يومي من بورسعيد، وكان في هذا العام يشارك في مسلسل بماسبيروا، حيث كان يجلس يومياً على النيل أمام ماسبيرو.

وأشار إلى أنه شارك الفنان محمود ياسين في مسلسل تليفزيوني باستديو مصر، مؤكداً أن الفنان محمود ياسين كان يتميز بالأخلاق الرفيعة، متابعا : كنت بناديه بـ"أبو حنفي" لأنه كان ابن بلد صحيح، وكان بيتعاون وبيتعامل بمودة وحب مع كل اللي شغالين معاه.

وتابع : محمود ياسين كان بيحب العمال أوي اللي شغالين خلف الكاميرات، وياما ناس مرت بيهم نجوم جدد لكن التعامل معاه كان مختلف لأنه طيب.

وأكد أنه كان قريبا جداً له، مضيفاً : كان فيه عربية فول ورا اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وكان بيقولي يومياً والنبي يا عباس متنساش سندوتشين الفول بيصبروني لحد ما أخلص شغل وأرجع بورسعيد، متابعاً : "كنت بجيب لكل واحد فينا اتنين نقعد ناكلهم ونتكلم ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة