أكرم القصاص - علا الشافعي

لحظة دهس فتاة المعادي وجنازة محمود ياسين بنشرة تليفزيون اليوم السابع.. فيديو

الخميس، 15 أكتوبر 2020 05:02 م
لحظة دهس فتاة المعادي وجنازة محمود ياسين بنشرة تليفزيون اليوم السابع.. فيديو نشرة الرابعة
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة أخبار الرابعة، والتي حملت عددا من الأخبار الهامة عالميا ومحليا، وأعدها الزميل محمود حسن، وقدمتها نسرين فؤاد. النشرة بدأت من أكاديمية الشرطة، حيث وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، رسالة إلى الطلاب الخريجين من أكاديمية الشرطة من أبناء الشهداء، خلال حضوره حفل تخرج دفعة جديدة من الأماديمية، وقال الرئيس إن كل مصري هو أب وأخ لهم، وأنه يؤلمه غياب واستشهاد ذويهم، لكن العزاء أنهم قدموا ذلك من أجل 100 مليون مصري.

ومازالت النشرة تغطي أخبار فتاة المعادي مريم محمد، حيث حصل اليوم السابع على فيديو "حصري"، خصتنا به مصادر أمنية للحظة دهس فتاة المعادي مريم محمد، أثناء سرقتها وهو ما أدى إلى مصرعها، بعد سقوطها أسفل العجلات.

ومن أخبار النشرة شيعت جنازة مريم محمد من مسجد السيدة نفيسة بالسيدة زينب، وكان اليوم السابع حاضرا هناك، وكانت قوات الأمن قد أعلنت في ساعة متأخرة من مساء أمس القبض على الجناة، والذين ارتكبوا الجريمة بدافع السرقة مستخدمين في ذلك من خلال ميكروباص.

ومن أخبار النشرة أيضا شيع لفيف من الفنانين والأقارب ظهر اليوم، جثمان الفنان الكبير محمود ياسين، الذى فارق حياتنا أول من أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 79 عاما، وأقيمت الصلاة على جثمان الراحل بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

نسرين فؤاد
نسرين فؤاد

وانتقلت بنا النشرة إلى الإسكندرية، تفقد محافظ الإسكندرية، موقع الهبوط الأرضى العميق بشارع 45 شرق الإسكندرية، وذلك للتعرف على أسباب الهبوط وملابساته، فيما وضعت إدارة المرور الحواجز الحديدية بالموقع لمنع مرور السيارات، وسجلت كاميرا بعض المواطنين لحظة الهبوط الأرضي.

ولازال فيروس كورونا يهيمن على الأخبار، فمن جديد أعادت منظمة الصحة العالمية، التأكيد على أنه لا يوجد ما يسمى بـ"مناعة القطيع" لمواجهة فيروس كورونا، قائلة إن الأمر ينطوي على مخاطرة كبيرة، ومقامرة بصحة الملايين، إذ يتطلب إصابة ما لا يقل عن 60 إلى 70% من سكان العالم، أى أكثر من 5 مليارات نسمة، بالعدوى، وهو ما قد يستغرق عدة سنوات.

ومن أخبار النشرة، فى السياق نفسه حذر الفرع الأوروبي من منظمة الصحة العالمية، الخميس، من أن تطور وباء كوفيد-19 في أوروبا يشكل "مصدر قلق كبير"، مع أن الوضع لا يشبه ما حدث في الربيع الماضي بل هو أكثر بكثير، موضحا أن "كوفيد-19" أصبح السبب الخامس للوفاة ويتم تسجيل نحو ألف وفاة بسببه يوميا.

وانتقلت بنا النشرة إلى الأخبار الرياضية، حيث أكد وكيل أعمال التونسى فرجانى ساسى مدافع وسط الزمالك، أن اللاعب أصبح بحالة جيدة، وأنه سيغادر تونس متوجهاً إلى المغرب فى السادسة مساء اليوم على أن يصل فى الثامنة مساءً للانضمام لمعسكر فريقه الذى يستعد لمواجهة الرجاء المغربى فى مباراة ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال الأفريقى.

وتناولت النشرة الأخبار الكرة العالمية، وفى مفاجأة ضخمة، يستعد نادى يوفنتوس الإيطالى لعرض صفقة بقيمة 360 مليون جنيه إسترلينى للتعاقد مع المهاجم الفرنسى الشاب كيليان مبابي وشرائه من باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد تتضمن الصفقة أيضاً التضحية بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لإغراء الفريق الباريسي بالموافقة على انتقال اللاعب الشاب لتورينو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة