أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الزمالك.. مسحة كورونا للرجاء اليوم قبل السفر للقاهرة

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 05:42 م
منافس الزمالك.. مسحة كورونا للرجاء اليوم قبل السفر للقاهرة الرجاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع أعضاء نادي الرجاء البيضاوي المغربي اليوم الإثنين، لمسحة طبية خاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل السفر إلى القاهرة بعد غدٍ الأربعاء لمواجهة نادي الزمالك في المباراة المقررة السبت المقبل على استاد "القاهرة الدولي"، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن حسم المارد الأبيض بالأمس نتيجة الذهاب لصالحه 1-0 من الدار البيضاء.

وذكر موقع "البطولة" المغربي، أن المسحة التي أجراها لاعبو الرجاء تأتي في إطار البروتوكول الصحي المُعتمد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والذي يشمل كل الأندية المشاركة في مسابقاته خلال المرحلة الراهنة.

كما ينتظر الرجاء ظهور نتيجة مسحة الثنائي محمد أزريدة وأيوب نناح اللذان تعرضا مؤخرًا للإصابة بالفيروس وغابا عن لقاء الذهاب، حيث خضعوا أيضًا لمسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا.

وأوضحت مصادر لموقع "le360 سبور" المغربي أن محمد أزريدة وأيوب نناح لا يشتكيان من أعراض الإصابة بفيروس"كورونا"، وأن الجهاز الطبي للرجاء قرر خضوعهما للمسحة مع بقية اللاعبين قبل سفر بعثة الفريق الأخضر للقاهرة الأربعاء المقبل .

ومن المُنتظر أن تُسافر بعثة الرجاء على متن طائرة خاصة إلى مصر، تمهيداً لمواجهة الزمالك في لقاء الإياب، ضمن نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة