أكرم القصاص - علا الشافعي

مونويرا حكماً لكلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني

الخميس، 22 أكتوبر 2020 01:56 م
مونويرا حكماً لكلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني مونويرا حكم الكلاسيكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن حكم مباراة برشلونة ضد ريال مدريد فى الكلاسيكو المقرر إقامتها بعد غد، السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الليجا على ملعب "كامب نو".

وعيّن الاتحاد الإسباني خوان مارتينيز مونويرا حكماً لإدارة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد فى الكلاسيكو، وتم إسناد مهمة تقنية الفيديو لخوسيه ماريا سانشيز مارتينيز.

ويدخل فريق ريال مدريد الإسباني مباراة الكلاسيكو وسط حالة معنوية سيئة بعد الهزيمة أمام شاختار الأوكرانى 2-3 في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على عكس برشلونة الذى سحق فرينكفاروزي 5-1.

ويستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة برشلونة فى الكلاسيكو السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الليجا على ملعب "كامب نو"، ويدخل ريال مدريد مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة بعد خسارة قاسية أمام شاختار دونتسك الأوكرانى 2-3 مساء أمس، الأربعاء، فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري الأبطال، وهى الخسارة الثانية للملكى أمام قادش.

وحسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ريال مدريد يصطدم بغريمه التقليدى برشلونة وسط معاناة واضحة من بعض نقاط الضعف التى قد تؤدى إلى خسارة الثلاث نقاط فى هذه المباراة أمام برشلونة الذى اجتاح فرينكفاروزى 5-1 بالجولة الأولى من تشامبيونزليج.

وأشارت الصحيفة إلى أن النقطة الأولى تتمثل فى عدم وجود اللاعب الذى يصنع الفارق لريال مدريد فى أى وقت منذ رحيل عن كريستيانو رونالدو صيف 2018.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش لدعم الهجوم مع كريم بنزيما، لكن الصربى لم يقدم أى شيء بل أصبح مشكلة أكثر بعدما كلف خزينة النادى 60 مليون يورو، وهذا الصيف كان يبحث عن فريق لكنه استمر ليكون بديلًا.

أما النقطة الثانية فتتمثل فى الشكوك التى تحيط بموقف سيرجيو راموس من المباراة، بسبب إصابته لاسيما وأنه تغيب عن مباراة شاختار الأوكراني أمس، وظهر الفريق بأسوء أداء دفاعى وخسر بـ 2-3 وفى حال غيابه عن الكلاسيكو سيمثل أزمة حقيقية للميرنجي. 

وأخيراً عدم وجود الظهير الأيمن، كما فى آخر ثلاث مباريات مع ريال مدريد، بسبب إصابة الثنائى كارفاخال وأودريوزولا، ما تسبب فى الاعتماد على ناتشو بالجانب الأيمن وهو المكان الذى لا يؤدى فيه اللاعب بالشكل المطلوب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة