أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا يسقط بثلاثية أمام ليدز بالدوري الإنجليزي بمشاركة تريزيجيه.. فيديو

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 11:14 م
أستون فيلا يسقط بثلاثية أمام ليدز بالدوري الإنجليزي بمشاركة تريزيجيه.. فيديو مباراة استون فيلا وليدز يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى أستون فيلا، هزيمته الأولى هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي، على يد فريق ليدز يونايتد، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب "فيلا بارك"، فى افتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

شارك النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، فى المباراة أساسيا مع أستون فيلا، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 66، بينما بقى أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء.

جاءت أحداث الشوط الأول، سريعة بين الفريقين، وأن كان أستون فيلا، الأخطر على مرمى فريق ليدز يونايتد، بفضل تحركات تريزيجيه وجاك جيراليش.  

وفى الشوط الثانى، نجح فريق ليدز يونايتد، فى تسجيل 3 أهداف، جاءت بتوقيع المهاجم باتريك بامفورد، فى الدقائق 55، 67 و 74 من زمن اللقاء.

وتوقف رصيد أستون فيلا، عند 12 نقطة، فى المركز الثانى، من 5 مباريات، بفارق نقطة وحيدة خلف إيفرتون المتصدر، بينما رفع ليدز يونايتد، رصيده للنقطة 10 فى المركز الثالث، بفارق الأهداف عن ليفربول، الذى جاء رابعا، بفارق الأهداف.

وتستكمل مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، غدا السبت، بإقامة 4 مباريات، وست هام يونايتد، يستضيف مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد يلعب مع تشيلسي وليفربول يواجه شيفيلد يونايتد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة