أكرم القصاص - علا الشافعي

إيفانكا ترامب تؤكد وفاء والدها بكل وعوده و"بايدن كلام بدون عمل"

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 12:10 م
إيفانكا ترامب تؤكد وفاء والدها بكل وعوده و"بايدن كلام بدون عمل" ايفانكا ترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ومستشارته، أن والدها ترشح لولاية ثانية من الانتخابات الرئاسية الأمريكية بسبب السياسيين الذين يتكلمون ولا يعملون شيئا للمواطنين الأمريكيين أمثال جو بايدن، وغردت إيفانكا على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "ترشح والدي لمنصب الرئيس بسبب سياسيين مثل بايدن الذي كل وعوده كلام ، لا عمل".

ايفانكا ترامب على تويتر
ايفانكا ترامب على تويتر

 

وأضافت إيفانكا ترامب، في رسالتها للمطالبة بدعم والدها، قائلة: "كان والدي قائدا للعمل وقد أوفى بوعوده، وسيستمر في القتال والتسليم لجميع الأمريكيين لمدة 4 سنوات أخرى".

 

وكانت قد شهدت المناظرة الرئاسية الأخيرة فى ماراثون الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020 نقاشا حادا حول العديد من الملفات الشائكة بين المرشحين، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الطامح فى الفوز بولاية رئاسية ثانية، ومنافسه عن الحزب الديمقراطي جو بايدن، نائب الرئيس السابق باراك أوباما.

 

وسيطر ملف فساد هانتر بايدن، نجل المرشح الديمقراطي علي جزء كبير من المناظرة التى عقدت فجر الجمعة، فيما استعرض المرشحان رؤيتهما لاجتياز أزمة وباء كورونا فى الولايات المتحدة، بخلاف مناوشات كلامية بينهما حول دور روسيا والصين وأوكرانيا فى ملفات السياسة الأمريكية خلال السنوات القليلة الماضية، فضلاً عن حديث مطول بشأن التعامل مع المهاجرين ومع الأمريكيين ذوو الأصول الأفريقية، الذين باتوا يشكلون ملفاً شائكاً منذ مقتل جورج فلويد على يد الشرطة الأمريكية.

 

وخلال المناظرة، شن ترامب هجوماً حاداً على منافسه الديمقراطي بشأن علاقته بأوكرانيا وملف فساد نجله هانتر بايدن، قائلاً موجه حديثه لخصمه:  "ما كان يجب أن يحدث ذلك أبدًا ، وأعتقد أنك مدين بشرح للشعب الأمريكي".

 

وتعليقاً على ملف الفساد المتداول لنجله هانتر بايدن، حول اتهامه بارتكاب مخالفات مالية خلال عمله بإحدى الشركات الأوكرانية، وعمله مع شركة صينية آخري قبل سنوات، قال ترامب: "أنا لا أكسب المال من الصين. أنت (بايدن) تفعل. أنا لا أكسب المال من أوكرانيا. .حتى أنهم أصدروا بيانًا مفاده أنه يتعين عليهم إعطاء 10 في المائة للرجل الكبير، ترى من هو الرجل الكبير، يمكن أن تكون أنت (بايدن)".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة