أكرم القصاص - علا الشافعي

بوكتينيو وراؤول جونزاليس الأقرب لخلافة زيدان

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 02:30 ص
بوكتينيو وراؤول جونزاليس الأقرب لخلافة زيدان زيدان
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم ريال مدريد الإسباني بداية باهته للموسم الجديد 2020/2021، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، مما في فتح الحديث عن إمكانية إقالته من منصبه في تدريب الفريق الملكى، والبحث عن بديل لقيادة الفريق مستقبلًا، وأشارت تقارير الصحف الإسبانية، إلى أن راؤول جونزاليس أسطورة الميرينجى السابق و المدير الفني السابق لفريق توتنهام، ماوريسيو بوكيتينو هم أقرب المرشحين لخلافة زيدان في الفريق المدريدى.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد، تشعر بالإستياء من حالة الفريق الملكى، على الرغم من رسائل الثقة التي وجهتها الإدارة مؤخرًا إلى زين الدين زيدان عقب الخسارة أمام قادش.

وتلقى ريال مدريد خسارة تاريخية أمام شاختار دونستك الأوكراني، بثلاثية مقابل هدفين، في بداية دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهي الثانية على التوالي للميرنجي بعدما تعرض للهزيمة ضد قادش على نفس الملعب، بالجولة الأخيرة من الدوري المحلي.

وعلى الرغم من حقيقة انقاذ زيدان لريال مدريد والتتويج ببطولة الدوري المحلي الموسم الماضي، إلا أن إصرار المدير الفني على بعض الخطط والمستوى الحالي للفريق، قد تفتح ملف تغيير المدرب خلال الفترة المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن الأمر سيكون قريبًا أكثر في حالة الخسارة الثالثة على التوالي ضد برشلونة في مباراة الكلاسيكو المقرر لها السبت المقبل في الجولة السابعة من الليجا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة