الإعلامى اللبنانى نديم قطيش عن الإعلام المصرى: حجم إنتاج جبار وسوق مواهب لا حدود له

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 11:30 م
الإعلامى اللبنانى نديم قطيش عن الإعلام المصرى: حجم إنتاج جبار وسوق مواهب لا حدود له الإعلامى اللبنانى نديم قطيش
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى اللبنانى نديم قطيش، إن الإعلام المصرى يتمتع بالاكتفاء الذاتى من ناحية القضايا المصرية، وحجم الإنتاج الجبار الذى تنتجه البرامج اليومية والأسبوعية، لذلك فهو أصعب سوق إعلامى تخترقه لتقديم مادة.

وتحدث قطيش مقدم برنامج "الليلة مع نديم"، على قناة سكاى نيوز عربية، فى تصريحاته الخاصة لـ"اليوم السابع"، قائلا "مصر حكاية تانية فى الإعلام، فلا يمكن أن تعطى أربعة أو خمس ساعات لمناقشة فيديو أو تصريحات، فهناك مذيعين يخاطبون جمهورهم بالسبع ساعات يوميا عن موضوع واحد، فذلك لا يحدث إلا فى السوق المصرى"، مضيفاً "بخلاف السوشيال ميديا وحجم الإنتاج الجبار الذى ينتج يوميا، فالسوق المصرى يمتلك مواهب لا حدود لها".

وتابع قطيش قائلا: "المواطن المصرى لا وقت لديه لرؤية إعلام آخر، ماعندوش وقت لغير مصرى، دول 103 ملايين بني أدم، أنت لما تشيلهم من المعادلة هيبقى فى مشكلة، أنا لما بغطى مواضيع مصر بلاقى فى "feedback" دا بيبقى يوم السعد، كما حصل فى حلقة أردوغان ومصر، أصدقائى المصريين أرسلوا أن الحلقة بتتوزع على الواتس آب، فكان هذا الأمر بالنسبة لى أشبه بنوبل.. المصريين ماعندهمش وقت لإعلام غير مصرى.

وأختتم حديثه عن مصر قائلا: "مصر غالية وعزيزة على القلب، وعزيزة عربيا عموما وعلى المستوى اللبنانى العلاقة مع مصر علاقة تاريخية".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة