أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. أرمينيا تؤكد مشاركة أتراك ومرتزقة في اشتباكات قره باغ.. تهديد بوجود قنبلة على متن طائرة هولندية.. محمد بن راشد يضع القطعة الأخيرة لمتحف المستقبل بالإمارات

الأحد، 04 أكتوبر 2020 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. أرمينيا تؤكد مشاركة أتراك ومرتزقة في اشتباكات قره باغ.. تهديد بوجود قنبلة على متن طائرة هولندية.. محمد بن راشد يضع القطعة الأخيرة لمتحف المستقبل بالإمارات
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-
 

نشر جهاز الأمني القومي الأرميني(المخابرات)، اليوم السبت، مقطعا مصورا يؤكد الأنباء والمعلومات بشأن مشاركة مسلحين وخبراء أتراك ومرتزقة بالأعمال الحربية في منطقة ناجورنو قره باغ.

 
 

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  نائب رئيس الدولة الإمارات و رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، أن متحف المستقبل يمثل أيقونة هندسية عالمية تتحدث اللغة العربية.

 
مسئولة أمريكية: ميلانيا ترامب بحالة جيدة عقب إصابتها بفيروس كورونا
 

قالت "ستيفاني جريشام" كبيرة موظفي مكتب السيدة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم السبت، إن ميلانيا ترامب بحالة جيدة عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

 

إصابات كورونا فى العالم ترتفع لأكثر من 34.71 مليون والوفيات مليون و28 ألفا

أظهر إحصاء لرويترز أن أكثر من 34.71 مليون شخص أصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم في حين وصل إجمالي عدد الوفيات جراء الإصابة به إلى مليون و28910 حالات.
 
 

البرهان معلقا على اتفاقية جوبا للسلام: لا عودة أبدا للحرب فى السودان

 

قال الفريق الركن عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالى السودانى، على توقيع اتفاقية السلام الشاملة فى جوبا قائلا: "لا عودة أبدا للحرب فى السودان".

 
 

تفتيش طائرة لشركة الخطوط الجوية الهولندية بعد تهديد بوجود قنبلة

قالت متحدثة باسم الخطوط الجوية الهولندية (كيه.إل.إم) إنه تم إخلاء طائرة كانت في رحلة من بوخارست إلى أمستردام قبل مغادرتها اليوم السبت بعد تلقي تهديد بوجود قنبلة.

 

 

آلاف الإسرائيليين يحتجون على نتنياهو رغم العزل العام بسبب كورونا

نظم آلاف الإسرائيليين احتجاجات في جميع أنحاء البلاد اليوم السبت في خرق لقانون جديد يهدف إلى الحد من المظاهرات المناهضة للحكومة خلال فترة العزل العام بسبب فيروس كورونا.

 

المغرب يسجل 2663 إصابة جديدة بـ"كورونا" و 2643 حالة شفاء في 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة المغربية ، اليوم ، تسجيل 2663 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 131228 حالة، وأفاد بيان لوزارة الصحة المغربية بأن عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية للتحاليل المختبرية، بلغ 2557908 منذ بداية انتشار الفيروس في المغرب في 2 مارس الماضي.

 
الجيش اليمني يحرر مواقع غربي مأرب ويكبد مليشيات الحوثى خسائر فى الأرواح
 

شنّت قوات الجيش اليمني مسنودة بالمقاومة الشعبية، هجوماً على مواقع تتمركز فيها مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة المخدرة غربي مأرب، على وقع غارات لطيران تحالف دعم الشرعية استهدفت تعزيزات المليشيات.

الأردن يسجل 9 وفيات و1099 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة الأردنية، اليوم السبت، تسجيل 9 وفيات و1099 إصابة جديدة بفيروس كورونا.

بريطانيا والاتحاد الأوروبي يقران بوجود فجوات كبيرة بينهما
 

أمر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين مفاوضيهما بتكثيف الجهود لتقريب وجهات النظر بين الجانبين مع استمرار وجود خلافات "كبيرة".

القوات العراقية تلقي القبض على 26 إرهابياً في نينوى

القت القوات الأمنية العراقية القبض على 26 إرهابياً من تنظيم"داعش" الإرهابي في مناطق متفرقة من محافظة نينوى بشمال العراق .
 

ألمانيا تسجل 2563 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية في ألمانيا، اليوم السبت، أنه تم تسجيل 2563 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليصل العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة في ألمانيا منذ بداية الجائحة إلى 296 ألفا و958 حالة.

 

سلفاكير: تطبيق اتفاق السلام السوداني ليس عملا سهلا

أكد رئيس جنوب السودان سلفاكير ميارديت، أن تطبيق اتفاق السلام السوداني، ليس عملا سهلا خاصة مع الظروف التي تواجه السودان الآن، مناشدا الأسرة الدولية والعالم العربي الالتزام بتعهدات دعم تطبيق الاتفاق.

ارتفاع إصابات كورونا في الجزائر إلى 51 ألفا و995 مصابا و1756 حالة وفاة

أعلن الناطق باسم اللجنة الوطنية لمتابعة فيروس كورونا بالجزائر جمال فورار، اليوم السبت، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في البلاد إلى 51 ألفا و995 مصابا، و1756 حالة وفاة، وقال فورار في مؤتمره الصحفي اليومي، إنه جرى تسجيل 148 حالة إصابة جديدة و7 حالات وفاة جديدة، في حين بلغ إجمالي الحالات التي تماثلت للشفاء 36 ألفا و482 حالة.

 
 
فرنسا تسجل نحو 17 ألف حالة جديدة بفيروس كورونا
 
 

سجلت فرنسا اليوم السبت نحو 17 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية مسجلة رقما قياسيا جديدا في عدد الإصابات اليومية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة