أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يواجه هيرتا برلين لمصالحة جماهيره بعد رباعية هوفنهايم

الأحد، 04 أكتوبر 2020 06:30 ص
بايرن ميونخ يواجه هيرتا برلين لمصالحة جماهيره بعد رباعية هوفنهايم بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره هيرتا برلين في السادسة مساء اليوم على ملعب أليانز أرينا ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني في أول ظهور للعملاق البافاري بعد الخسارة بنتيجة 4-1 من هوفنهايم في الجولة الماضية، وأكد هانز فليك، المدير الفنى للفريق أن مباراة اليوم لها أهمية خاصة لمصالحة الجماهير بعد الخسارة القاسية فى الجولة الماضية، واستعادة المسار الصحيح فى طريق الحفاظ على اللقب، مؤكدا في الوقت نفسه أن المباراة لن تكون سهلة خاصة وأن هيرتا لديه فريق جيد ويقدم أداءا مميزا وعلى الفريق أن يكون حذرا، واكتفى هيرتا برلين بالفوز في مباراة والخسارة في أخرى بأول جولتين ونفس الأمر بالنسبة للبايرن.

وعلى الرغم من أن التاريخ منصب في صالح البايرن حيث فاز الفريق فى 44 مواجهة وخسر 13 مرة فقط من أصل 77 مباراة رسمية، لكن الفريق لم يتمكن من الفوز على هيرتا إلا في مباراتين من آخر سبع مباريات.

وتحدث فليك عن مباراة اليوم قائلا: "ألابا و وجوريتسكا جاهزان، علينا أن ننتظر ونرى مع كومان لم يكمل التدريبات أمس، سيكون لدينا أحد عشر لاعباً على أرض الملعب، كان كومان يعانى من مشاكل عضلية أمام دورتموند ".

وعن كالوم هودسون أودى لاعب تشيلسى الذى يرغب البايرن فى التعاقد معه قال فليك، "هو موهبة رائعة للغاية يمكنه اللعب فى عدة مراكز، لا عجب أن وسائل الإعلام تربطه ببايرن ميونخ".

وعن الخطر الذى يهدد استمرار تألق البايرن فى الموسم الحالى، قال فليك، "لم أقيم فريقى على هذا النحو، هذا ما يجعل الرياضيين عظماء عندما أرى لويس هاميلتون الذى يفوز فى كل سباق تقريبًا فى الفورمولا 1 لكنه لا يزال يقدم كل شيء، إذن يمكن أن يكون نموذجًا يحتذى به".

وعن الخسارة الماضية أمام هوفنهايم قال مدرب البايرن، "الهزيمة ليست جيدة على الإطلاق، فهى تنطبق علينا نحن المدربين واللاعبين، لا نحب الخسارة وكنت أتمنى أن أفوز بالمباراة فى هوفنهايم ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة