أكرم القصاص - علا الشافعي

الدكتورة رانيا المشاط تهنئ برنامج الأغذية العالمى بعد فوزه بجائزة نوبل للسلام.. وتنشر صورة لزيارات البرنامج الميدانية بالأقصر.. وتؤكد: سنواصل جهودنا الجماعية للمساهمة بشغف لتنمية مصر المستدامة

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 01:40 م
الدكتورة رانيا المشاط تهنئ برنامج الأغذية العالمى بعد فوزه بجائزة نوبل للسلام.. وتنشر صورة لزيارات البرنامج الميدانية بالأقصر.. وتؤكد: سنواصل جهودنا الجماعية للمساهمة بشغف لتنمية مصر المستدامة الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولى
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
هنأت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولى، برنامج الاغذية العالمي، بعد فوزه اليوم بجائزة نوبل للسلام.
 
وقالت الدكتورة رانيا المشاط " تهانينا لبرنامج الغذاء العالمى لمنحه جائزة نوبل للسلام لعام 2020.. جائزة هذا العام تحمل أهمية خاصة حيث تاتى فى وقت هيمنت عليه أهمية التعاون والعمل الجماعى من أجل خدمة الشعوب.. سنواصل جهودنا الجماعية للمساهمة بشغف لتنمية مصر المستدامة".
 
تهنئة الدكتورة رانيا المشاط لبرنامج الغذاء العالمى
تهنئة الدكتورة رانيا المشاط لبرنامج الغذاء العالمى

ونشرت الدكتورة رانيا المشاط صورة لها مع أعضاء البرنامج، خلال زيارته الميدانية الأخيرة للمشروعات التي ينفذها برنامج الأغذية العالمي بمدينة الأقصر.

وفاز برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة اليوم الجمعة، بجائزة نوبل للسلام لعام 2020؛ لجهوده في مكافحة الجوع في العالم.

 
وأطلقت وزارة التعاون الدولى في 17 سبتمبر الماضي، فيلم "ما وراء الغذاء"، حول أنشطة برنامج الأغذية العالمي في مصر، التي تهدف إلى تنمية المجتمع وتحقيق الأمن الغذائي وتمكين رائدات الأعمال وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
 
حول أنشطة برنامج الأغذية العالمي في مصر، التي تهدف إلى تنمية المجتمع وتحقيق الأمن الغذائي وتمكين رائدات الأعمال وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتضمن الفيلم نشاط البرنامج في الأقصر.
 
وجاء إطلاق الوزارة للفيلم في إطار احتفال وزارة التعاون الدولي بالعيد الخامس والسبعين للأمم المتحدة، والذي يتم عبر عدة فعاليات تستهلها وزيرة التعاون الدولي، الدكتورة رانيا المشاط، بتفقد عدة مشروعات تنموية بمحافظة الأقصر، بالإضافة إلى مشاركتها في فعاليات ونقاشات دولية، خلال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.
 
وتمتد الشراكة بين مصر وبرنامج الأغذية العالمى، أحد برامج منظمة الأمم المتحدة، لأكثر من 50 عامًا، عملت من خلالها الحكومة لدعم برامج التنمية المستدامة، من خلال تلبية الاحتياجات الفورية للفئات الأكثر احتياجًا ودعم برامج التنمية فى كافة المجالات.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة