اليوم العالمى للبريد.. أشهر جوابات فنانى الزمن الجميل من الحب للاعتذار

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 02:00 م
اليوم العالمى للبريد.. أشهر جوابات فنانى الزمن الجميل من الحب للاعتذار رسالة الأبنودى لأحمد زكى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر الخطابات إحدى الوسائل القديمة للتواصل بين الناس، والتى كانت تحمل أوراقها أصدق معانى الحب والشوق وجمل العتاب بين الأحباء والأصدقاء وكذلك الأخبار السارة والحزينة والتى لا يستطيع الإنسان أن يعبر عنها بالتحدث عبر الهاتف، ومع تطور التكنولوجيا وظهور مواقع التواصل الاجتماعى، اتجه العالم لاستخدام رسائل هواتف المحمول أو مواقع التواصل الاجتماعى، بدلاً من الخطابات، رغم ذلك نالت بعض الخطابات أو الرسائل الخاصة بالمشاهير الكثير من الشهرة بين مستخدمى السوشيال ميديا رغم مرور سنوات على كتابتها. وبمناسبة يوم العالمى للبريد، نستعرض جانب من أشهر الرسائل بين فنانى الزمن الجميل.

 

جواب سعاد حسنى لعبد الحليم حافظ
 

شاركت السندريلا الراحلة سعاد حسنى، العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بطولة أحد أفلامه، وهو "البنات والصيف"، وقد أشيع بعد وفاتهما بوجود علاقة عاطفية بينهما أو زواج، الأمر الذى أكده ونفاه البعض، وتداول مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى جواب منسوب للسندريلا مكتوب بخط يدها مرسل للعندليب، تبارك له على بداية تصويره لإحدى أعماله السينمائية، متمنية له دوام الصحة والعافية .

جواب سعاد لعبد الحليم
جواب سعاد لعبد الحليم

 

رسالة سعاد حسنى إلى الله
 

ومن رسائل فناني الزمن الجميل، التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، رسالة سعاد حسنى إلى الله، والتى كتبتها بخط يدها فى بداية رحلة علاجها بلندن لتطلب فيها من الله، أن يهديها للطريق الصحيح.

رسالة سعاد حسنى
رسالة سعاد حسنى

 

رسالة عبد الرحمن الأبنودى لأحمد زكى
 

حرص العديد من الفنانين على مراسلة الفنان الراحل أحمد زكى أثناء فترة علاجه، مثل الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودى الذى أرسل له خطابا ليطمئن على صحته هو وأولاده وزوجته.

رسالة عبد الرحمن الأبنودى لأحمد زكى
رسالة عبد الرحمن الأبنودى لأحمد زكى

 

رسالة اعتذار من بليغ حمدى لوردة
 

تعتبر قصة حب وزواج الملحن الكبير الراحل بليغ حمدى من الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، من أشهر قصص الزواج والحب فى الوسط الفنى، وهذه  رسالة اعتذار من بليغ لزوجته فى ذلك الوقت الفنانة وردة الجزائرية والتى عبر فيها عن ندمه لتسببه فى غضبها ومدى حبه وتقديره لها.

رسالة بليغ حمدى لوردة
رسالة بليغ حمدى لوردة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة