أكرم القصاص - علا الشافعي

فتاة فلبينية بدون أرجل تصر على السير دون كرسى متحرك فى ممر الزفاف.. فيديو

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 09:00 م
فتاة فلبينية بدون أرجل تصر على السير دون كرسى متحرك فى ممر الزفاف.. فيديو الفتاة خلال سيرها فى ممر الزفاف
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصرت فتاة فلبينية ولدت دون أرجل، على السير في ممر زفافها دون استخدام كرسيها المتحرك، لتشعر بنفس أي شعور فتاة أخرى خلال تلك اللحظة، وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن روزي بابو تعيش في مدينة سيبو بالفلبين ، خططت للتخلي عن كرسيها المتحرك في يوم زفافها، حيث تمكنت فيه العروس التي ولدت بلا أرجل من السير في الممر يوم زفافها، ويرجع ذلك لرغبتها بتجربة يوم زفافها مثل أي عروس أخرى، وقررت أن تمشي بنفسها في الممر بدلاً من ذلك.

وظهرت الفتاة خلال تخليها عن كرسيها المتحرك حيث سارت في الممر باتجاه العريس ماريو بيريز مستخدمة وركيها ويدها اليمنى للتحرك، وأمسكت في يدها اليسرى بباقة الزفاف وارتدت فستان زفاف مخصصًا سهل عليها النزول إلى الممر.

الفتاة تصر على المشى فى ممر الزفاف
الفتاة تصر على المشى فى ممر الزفاف

وقالت روزي بعد زواجها: "أردت أن يكون كل شيء مثاليًا لحفل زفافي ، لذلك علمت أنني يجب أن أسير في الممر و لجعل اليوم أكثر خصوصية ".

فتاة تسير فى ممر الزفاف وتحمل بوكيه ورد
فتاة تسير فى ممر الزفاف وتحمل بوكيه ورد

وقالت أرفين سوماجانج ، أحد أصدقاء روزي وماريو ، إنهم سعداء لأنهما يمكنهما أخيرًا بناء أسرة معًا مع تحقيق روزي "حلم كل فتاة" بالسير في الممر، وقالت:" نحن سعداء لأن الزفاف لم يتم تأجيله، حيث اضطروا إلى إلغاء العديد من المرات بسبب الوباء، قصتهم ملهمة وأنا سعيد لأنهم وجدوا بعضهم البعض".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة